ثنائيات رومانسية لفتت الأنظار لها في دراما رمضان

0 9٬066

شهد عدد من الأعمال الدرامية التي تُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي؛ ثنائيات من نوع خاص، حيث كانت الرومانسية هي شعارها. ومن خلال التقرير التالي سوف نستعرض هذه الثنائيات وأبطالها، وأيضاً قصصها التي جاءت مختلفة تماماً عن بعضها بعضاً.

بثينة وعمرو رومانسية لم تخرج للنور في علاقة مشروعة

من بين الثنائيات المميزة في دراما رمضان، هي ثنائية «بثينة» «مي عمر»، و«عمرو« «ياسر جلال» في مسلسل «علاقة مشروعة»، حيث وقع الثنائي في غرام بعضهما بعضاً، ومن أجل استمرار قصة حبهما، تزوجا سراً، إلا أن الخوف والقلق ظل يعكر من أجواء حبهما؛ خوفاً من أن ينكشف أمرهما أمام «عاليا» «داليا مصطفى» زوجة «عمرو«، وفي الوقت نفسه الصديقة المقربة من «بثينة».
فهل ستستمر علاقتهما في السر دون أن تعرف طريقاً للنور أو سينكشف أمرهما؟ هذا ما تكشف عنه الحلقات القادمة.
«علاقة مشروعة» يضم عدداً من النجوم بجانب ياسر جلال، ومي عمر، منهم: داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، ميمي جمال. العمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح مرعي.

خيال وياقوت قصة حب محفوظة بالمخاطر في مسلسل وأخيراً

انطلقت أحداث مسلسل «وأخيراً» الذي يجمع بين النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي بأحداث لقصة حب وُلدت في أحد الأحياء في بيروت.
قصة حب «خيال» التي تجسدها «نادين نجيم» و«ياقوت» الذي يجسده «قصي خولي»، جاءت مليئة بالمخاطر؛ فلم تكن قصة حب هادئة، حيث وُلدت بعد أن أنقذ كلاهما الآخر، حيث تخليا عن ماضيهما الأسود، للعيش بطريقة نظيفة في ظل تشويش أفراد عصابات الحي الذين يتزعمهم الشاب الطائش «وديع» الذي يعيش بدوره قصة حب من طرف واحد مع نادين نجيم.
يُشار إلى أن المسلسل مؤلف من 15 حلقة فقط، وهو من توقيع أسامة ناصر عبيد ومن إنتاج شركة «الصباح إخوان». ويُشارك في العمل نخبة من الممثلين، أبرزهم: أنجو ريحان، سعيد سرحان، برناديت حديب، وسام صباغ، فيفيان أنطونيوس، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، وغيرهم.

منيرة وفواز قصة حب بحبكة كوميدية في حياتي المثالية

تأتي قصة حب «منيرة» و«فواز» من قصص الحب المختلفة والمميزة، خاصةً أنها نشأت وسط أحداث كوميدية في مسلسل «حياتي المثالية». بدأت الحكاية بقصة حب؛ حيث بدأت علاقتهما منذ أن كانا على مقاعد كلية الحقوق في الجامعة، ورغم اختلافهما في ظروف الحياة والمجتمع؛ يتفقان على الزواج، وتفرض منيرة على فواز تعاقداً قبل الزواج ببنود تضمن لكل منهما حقوقه في كل ما يمكن حدوثه مستقبلاً.
ورغم موافقة «فواز» على كل شيء؛ فإنه يتركها مع المأذون، ويهرب منها أمام الناس، ثم يتواجهان بوصفهما محاميين في ساحات المحكمة.
العمل من تأليف مريم الهاجري وإخراج سائد الهواري، وتدور أحداثه حول قصص الحب والزواج، والكره والانفصال، والنهايات غير المتوقعة، والعلاقات المعقدة. ويشارك في العمل نخبة من النجوم منهم: فوز الشطي، خالد أمين، أحمد إيراج، فهد باسم، مريم الغامدي، فوز العبد الله، رانيا شهاب، طلال باسم، مريم الغامدي، حيث كشف عدد من منهم من خلال مقطع «فيديو» نشره الفنان باسم فهد عبر حسابه على «إنستغرام» عن ملامح الشخصيات التي يقدمونها خلال أحداث المسلسل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا