تين هاج: على هذا اللاعب إثبات نفسه أو الرحيل

الصورة بلطف عن صفحة نادي مانشستر يونايتد على تويتر
0 1٬242

استبعد الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، انتقال دوني فان دي بيك على سبيل الإعارة مرى أخرى.

وبدأ فان دي بيك مباراته الثالثة على التوالي في الفوز على أستون فيلا (4-2) بكأس الرابطة، لكنه لم يصل بعد إلى المستويات التي أقنعت يونايتد بدفع 40 مليون جنيه إسترليني له قبل عامين.

وخاض دوني النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في إيفرتون، ويطالب تين هاج بالمزيد من فان دي بيك الذي سجل هدفين فقط وصنع 2 آخرين في 57 مباراة مع اليونايتد.

وقال تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “لا أعتقد أن الإعارة منطقية، إما أن يقاتل ويثبت نفسه في هذه البيئة أو يذهب. لكن بالنسبة لي، ما يزال هناك طريق له. لن يكون الأمر سهلاً بالنسبة له لأن المنافسة قوية”.

ويوافق مدرب مانشستر يونايتد على أن مواطنه الهولندي لم يُمنح الوقت والمساحة في كرة القدم الإنجليزية لإظهار مهاراته في صناعة الألعاب، لكنه يعتقد أنه يتعين عليه العمل بجدية أكبر للتكيف.

وزاد: “لقد رأيت أنه ليس على قائمة الهدافين، إنه ليس على قائمة الممررين، يمكنه تقديم أداء أفضل، لم يصل إلى أفضل ما عنده بعد، لقد رأيته بشكل أفضل في الماضي. لكن أعتقد أنه يتمركز بشكل جيد”.

وتابع: “لدينا فكرة رومانسية عن اللاعب رقم 10 كصانع ألعاب يعطي التمريرات النهائية، وهو أنه يتعين عليهم اللعب في وسط الملعب، لكن الأمر صعب لأن جميع الفرق في الوقت الحاضر تغلق وسط الملعب”.

وأردف تين هاج: “لذلك ليس هذا هو اللاعب الذي يمثله دوني فان دي بيك، لكن ما يقوم به بشكل جيد هو تمركزه وحركته جنبًا إلى جنب مع المهاجمين، خاصة مع المهاجم رقم 9”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا