توثيق : لائحة إتهام ضد شاب من جديدة المكر بعد إطلاق نار تجاه منزل

0 9٬324
video
play-rounded-fill

توثيق – الشرطة تلقي القبض خلال وقت قصير على مشتبه من جديدة المكر بعد أن قام بإطلاق النار على منزل وضبط بحوزته مسدس(اف ان) محشو بالذخيرة – تقديم لائحة اتّهام ضد مشتبه من جديدة المكر بإستخدام وحيازة السلاح غير القانوني.

تبين في التحقيق عن وصول مشتبه إلى منزل في قرية جديدة المكر بواسطة مركبة ليل 1.3.23 حيث خرج المشتبه من المركبة مرتديا قناعًا وقام بإطلاق النار من سلاح بإتجاه منزل في القرية مما اسفر عن أضرار.

بعد وقت قصير من إطلاق النار. خلال نشاط روتيني لأفراد مركز شرطة الجليل الغربي الذين كانوا بالقرب من مكان الحادثة، لاحظوا مركبة مشبوهة التي أثارة شكوكهم وبدأوا بمطاردتها، مع نهاية المطاردة فقد السائق المركبة المشبوهة السيطرة حيث اصطدم بمركبة أخرى كانت تركن بمصف بجانب الطريق، وخرج المشتبه من المركبة وبدأ بالهرب، وبعد مطاردة قصيرة قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه من سكان جديدة المكر يبلغ من العمر(20عاماً) وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه.

خلال إجراء تفتيش داخل مركبة المشتبه تم ضبط مسدس غير القانوني محشو بالذخيرة ومشط ذخيرة آخر. تم نقلهم لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل.

وفقا لتطورات التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى اخر على يد محكمة الصلح في عكا وكما ذكر تم تقديم يوم 30.03.23 لائحة اتهام ضد المشتبه في المحكمة المركزية في حيفا على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيف المشتبه حتى نهاية الإجراءات القانونية.

مكافحة الجريمة على رأس سلم أولويّات الشّرطة، حيث يتمّ نشر العديد من القوّات في الميدان منها السّرّيّة والعلنيّة بهدف منع الجرائم واكتشافها، كما في هذه الحالة، ضبط الأسلحة غير القانونية في الشارع العربي وإحالة الجناة إلى العدالة بهدف محاكمتهم بشكل صارم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا