توثيق : ضبط مخدرات في مجارس الصرف الصحي في القدس

0 9٬176

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي( لواء أورشليم القدس):

توثيق: مخدرات في مجاري الصرف الصحي: هكذا تم القبض على مشغلي “نقطة بيع ونشر المخدرات الخطرة” شرقي أورشليم القدس. قام افراد الشرطة السريين بالكشف عن مخدرات خطرة تم تخبئتها في مجمع سكني,والقاء القبض على مشتبهين بنشر وبيع المخدرات الخطرة.

play-rounded-fill

في الاونة الاخيرة, شرعت شرطة مركز شاليم في لواء أورشليم القدس بفتح تحقيق للاشتباه بتشغيل “نقطة لبيع ونشر المخدرات الخطرة” في مجمع سكني شرقي أورشليم القدس. وصل افراد الشرطة السريين من مركز شاليم يوم أمس بالتعاون مع وحدة الشغب للواء أورشليم القدس ومحاربي حرس الحدود, لإجراء تفتيش داخل مجمع سكني في حي بسلوان شرقي أورشليم القدس.

خلال التفتيش, تم العثور على مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة بأنواع مختلفة تمت تخبئتها في حفر الصرف الصحي واماكن اخرى, بما في ذلك,مخدرات من نوع كريستال,وماريخوانا, بكميات مختلفة ليست للإستهلاك الذاتي.

خلال النشاط قام أحد المشتبه بهم بشتم ومهاجمة افراد الشرطة حيث تم القاء القبض على مشتبهين (44 ، 56 عاماً, من سكان سلوان)، وإحالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم.

تبين من التحقيق الذي أجرته الشرطة أن المشتبه بهم كانوا يتاجرون بالمخدرات في المجمع الذي ضبط فيه افراد الشرطة المخدرات الخطرة بانواع مختلفة، تم القاء القبض على المشتبهين اليوم وإحالتهما إلى المحكمة للنظر في طلب لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

صرح قائد مركز شاليم المقدم دفير تميم الذي قاد النشاط: “هذا نشاط حازم وابداعي لأفراد مركز الشرطة بالتعاون مع محاربي حرس الحدود وأفراد وحدة الشغب، في إطار النشاط تم الكشف عن “نقطة بيع ونشر المخدرات” داخل مجمع سكني شرقي المدينة. في اليوم الذي تم الكشف عن محطة المخدرات وهوية تجار المخدرات تم القاء القبض على المشتبهين وضبط المخدرات الخطرة. خلال الفحص الذي أجري قضية المخدرات الخطرة من أكثر القضايا التي تزعج المواطنين الأبرياء في هذه المنطقة. في نهاية الأمر ستصل هذه المخدرات الخطرة إلى الشباب وتؤدي التجارة في المخدرات الخطرة في زيادة الجريمة وإلحاق الضرر الكبير بجودة الحياة وأمن وسلامة المواطنين والصحة الجمهور. وبناءً على ذلك، سنواصل العمل بإستمرار وإستخدام كل الوسائل المتاحة لنا ضد مرتكبي جرائم المخدرات الخطرة، مع التركيز على التجار وموزعي المخدرات، حتى يتم كشفهم والقاء القبض عليهم وإحالتهم الى التحقيق بهدف محاكمتهم بشكل صارم.

video
play-rounded-fill

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا