تهنئة خاصة من نانسي عجرم لـ سيرين عبد النور في يوم ميلادها فماذا جاء فيها؟

0 8٬120

هنأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مواطنتها سيرين عبد النور بمناسبة يوم ميلادها حيث كتبت نانسي تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيها: “سنة جديدة أحلى من كل السنين… صحة وفرح ونجاح دايم سيرين”.

ولم تتأخر سيرين في الرد على تغريدة نانسي حيث أعادت تغريدها وقالت في تعليقها عليها: ” نانسي بشكرك على محبتك وذوقك والله يحميلي ياكي”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمتين مع التغريدات بينهما معبرين عن حبهما الكبير لهما ولعلاقة الصداقة والمحبة المميزة بينهما. وكانت نانسي قد قررت التبرع بكامل أجرها في حفل مهرجان فبراير الكويت، الذي أقيم يوم 10 فبراير، وجمعها بالفنان العراقي ماجد المهندس، للمتضررين من زلزال سورية كشفت أيضاً خلال حديث لها، على هامش حفلها في الكويت، أن جولتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لن تتأجل، ولكن سيتم التبرع بجزء كبير من عائدات الجولة، لدعم ومساعدة السوريين المتضررين من الزلزال.

وأوضحت نانسي أنه سيتم إقامة مزاد علني في كل حفل، على أن تتحول أرباحه أيضاً للمساعدات الإنسانية، وهذا ما كشفت عنه نانسي على المسرح، خلال حفلها في الكويت، الذي جمعها بالفنان العراقي ماجد المهندس.

وكانت الفنانة نانسي عجرم صرحت بأن ذلك أقل ما يمكنها فعله، ونوهت بأن هذا الموضوع ليس للتداول، لكنه حقيقة، وطلبت من جمهورها الكويتي أيضاً التبرع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا