تمديد توقيف حارس في إحدى المستشفيات من القدس الشرقية بشبهة ارتكاب مخالفات جنسية بقسم النساء

0 8٬917

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم الشرطة للاعلام العربي- لواء القدس ما يلي: “بناءً على طلب الشرطة وبعد سماع جلسة الاستئناف التي تم تقديمها اليوم الى المحكمة المركزية، تم تمديد توقيف مشتبه به (50 عامًا) من سكان الفدس الشرقية، حيث تم القاء القبض عليه يوم الأربعاء الماضي بشبهة ارتكاب جرائم جنسية وأفعال مشينة بالاداب في مكان عمله كحارس في قسم النساء في احدى المستشفيات في القدس، بالاضافة الى لذلك، سمحت المحكمة بنشر اسم المشتبه بهدف استكمال التحقيق ومحاولة تحديد ضحايا اضافيين”.

وأضاف البيان: “شرع محققو مركز شرطة موريا في لواء القدس قبل عدة ايام بنشاط تحقيق، بعد تلقي بلاغ من المستشفى ضد مشتبه الذي يعمل فيه منذ عدة اشهر. كان المشتبه يعمل منذ عدة أشهر كحارس ومشرف على المرضى في المستشفى التي حالتهم الصحية غير جيدة بهدف عدم تعرضهم لأي ضرر”.

وأوضح البيان: “وفق الشبهات قام المشتبه باستغلال وضعهم الصحي وارتكب جرائم جنسية وأعمال مشينة بحقهم. في جلسة لتمديد توقيف المشتبه صباح اليوم، أمرت محكمة الصلح في القدس بالإفراج عن المشتبه به في ظل ظروف تقييدية، على الرغم من الشكوك الموجهة ضده. ومن ثم قامت الشرطة بتقديم استئناف على القرار الى المحكمة المركزية، لتقلبه وتأمر تمديد توقيف المشتبه حتى يوم 17.5 هذا وقد سمحت المحكمة بنشر اسم المشتبه لتحديد ضحايا اضافيين. التحقيق مستمر بهدف الوصول الى الحقيقة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا