تعويضات لشركات السياحة المتضررة من الوضع الامني في الشمال

0 9٬266

فتحت مصلحة الضرائب المجال أمام رجال الأعمال السياحيين في الشمال لتقديم مطالبة بالتعويض عن الأضرار غير المباشرة الناجمة عن الوضع الأمني في الشمال خلال عطلة عيد الفصح.

نشرت مصلحة الضرائب ، صباح اليوم ، تعليمات لتقديم مطالبة تعويض وفقا لقانون وأنظمة ضريبة الأملاك وصندوق التعويضات ، وفتحت إمكانية رفع دعوى تعويض بسبب خسارة الدخل عن الأضرار غير المباشرة التي لحقت بالأعمال السياحية في الشمال بعد تصعيد الوضع الأمني في 6 إلى 8 أبريل 2023. سيكون تقديم المطالبة ممكنًا حتى 17 يوليو 2023.

وفقًا للإرشادات المنشورة ، يحق لأصحاب الأعمال من صناعة السياحة في مستوطنات سفر تقديم مطالبة بالتعويض عن خسارة الدخل بسبب إلغاء الطلبات ، إذا استوفوا عددًا من الشروط التراكمية ، بما في ذلك على سبيل المثال: يقع العمل في نطاق الإنذارات وسقوط الصواريخ التي حدثت في 6 إلى 8 أبريل 2023.

كما ذكرنا ، سيكون تقديم مطالبة عبر الإنترنت ممكنًا من اليوم حتى 17 يوليو 2023 ويجب أن تتضمن جميع التفاصيل والمستندات المطلوبة للتحقق من الامتثال للشروط ودفع التعويض، يجب إرفاق بيان الربح والخسارة لعام 2022 وطريقة حساب إجمالي الضرر المطالب به بالمطالبة عبر الإنترنت مرجع المصاريف المحفوظة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا