تصريح مدع ضد مشتبه من عكا بشبهة محاولة القتل

0 10٬290

مع نهاية تحقيق مهني ومكثف أجري في وحدة مكافحة الجريمة لمديرية اشر، تم يوم أمس تقديم تصريح مدعٍ ضد مشتبه من سكان عكا بشبهة محاولة القتل ” .
واوضح بيان للشرطة :” شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 05.01.23 قرب الساعة 15:00 مع تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100 حول حادثة اطلاق نار بإتجاه شخص في شارع بن عامي في مدينة عكا.
لاحظت قوات الشرطة والطواقم الطبية التي وصلت الى مكان الحادثة أن الضحية، من سكان عكا، أصيب في الجزء العلوي من جسده اثر إطلاق النار التي اسفرت عن إصابة بجروح خطيرة (وفقا للمصادر الطبية)، تم نقله لتلقي العلاج في مركز الجليل الطبي في نهاريا ” .
ومضى بيان الشرطة :” تبين من التحقيق ان الضحية من سكان مدينة عكا يبلغ من العمر (35 عاماً ) كان يقف بالقرب من المحل التجاري الذي يملكه ، حيث قام المشتبه من سكان المدينة الذي يبلغ من العمر (20 عاماً ) بإطلاق النار عدة مرات بإتجاه الضحية، وبعدها هرب من المكان بواسطة مركبته. خلفية الحادثة خلاف بين المشتبه والضحية” .
واردف بيان الشرطة :” قام قائد مديرية اشر شاؤل تسيماح بإلقاء مسؤولية التحقيق على عاتق الوحدة لمكافحة الجريمة لمديرية اشر، التي شملت جمع العديد من الافادات وجمع البيّنات والأدلة من مسرح الجريمة على يد خبراء التشخيص الجنائي وإستخدام وسائل تكنولوجية متطورة وفحص كاميرات المراقبة. قام أفراد شرطة سريون التابعون لوحدة مكافحة الجريمة لمديرية اشر بإلقاء القبض على المشتبه وضبط داخل منزله “كوركينت” بحسب الشبهات قام المشتبه بإستخدامها قبل عملية إطلاق النار.
تم تمديد توقيف المشتبه مين حين الى اخر، وبالامس تم تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبه كما وسيتم تقديم لائحة اتهام ضده في الأيام المقبلة بتهمة محاولة القتل على يد النيابة العامة للواء حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية” .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا