تسريحات شعر من وحي نتالي فنج

تسريحات شعر نتالي فنج-الصورة من حسابها على إنستغرام
0 5٬802

تسريحات شعر مدونة الموضة اللبنانية نتالي فنج تلفت الأنظار دائماً، كونها تجمع الأناقة والرقي، بلمسة عصرية شبابية تجنبها الظهور أكبر سناً، بل بالعكس، إذ إن تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة التي تختارها تمنحها إطلالات حيوية نابضة بالحياة والأنوثة والجمال. وقد اخترنا في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر ناتالي فنج، فما رأيك بها؟

تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس

كذلك، تعد تسريحات ذيل الحصان بأشكالها المختلفة، إحدى الخيارات الراقية التي تميل إليها نتالي فنج في إطلالاتها، لاسيما تسريحة ذيل الحصان المنخفض المالس، مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف. وهي تسريحة شعر ناعمة وأنيقة في آن، وبالإمكان اعتمادها في مختلف الأوقات.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل الفوضوية

هذه التسريحة شبابية بامتياز، اعتمدتها نتالي فنج في إحدى إطلالاتها فمنحتها مظهراً حيوياً وعصرياً، نابضاً بالحياة. وتعد هذه التسريحة خياراً رائعاً لصاحبات الشعر الخفيف، لأنها تمنح الشعر حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة.

تسريحة الشعر الريترو المبلل المنسدل

هذه التسريحة الأنيقة والمميزة، ظهرت بها نتالي فنج في إحدى إطلالاتها، وهي من أجمل تسريحات الشعر التي اعتمدتها، حيث منحتها مظهراً أنثوياً غاية في الجمال. وقد اختارتها مع الغرة الجانبية المبللة المسحوبة وراء الأذن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا