تسريحات شعر الفنانة زينة منسدلة ناعمة تناسب المرأة العملية

0 6٬866

تسريحات شعر الفنانة زينة منسدلة في غالبيتها، تناسب المرأة العملية التي ترغب في إطلالات مريحة تجمع الرقي والأناقة والمظهر الناعم غير المتكلف، إذ بالإمكان اعتمادها خلال أوقات العمل، والأمسيات، وحتى المناسبات العامة. فإن كنت من محبات إطلالات الفنانة زينة، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة من تسريحات شعر الفنانة زينة التي تناسب المرأة العملية والعصرية، وهي تناسب صاحبات الشعر الطويل بشكل خاص.

تسريحات شعر منسدلة أنيقة

من يتابع إطلالات الفنانة زينة، يلاحظ فوراً ميلها إلى تسريحات الشعر المنسدلة الراقية والأنيقة، إذ تعتمدها غالباً، سواء على السجادة الحمراء أو في جلسات التصوير. ومن أبرز تسريحات الشعر التي تعتمدها، تسريحة الشعر المالس، مع الفرق النصفي أو الجانبي، فهذه التسريحة أنيقة وعملية تناسب كافة الأوقات، وهي تبرز جمال شعرها وحيويته، ولطالما كانت إحدى تسريحات الشعر الأيقونية التي اعتمدتها النساء على مر السنوات، والنجمات بشكل خاص. أما التسريحة الثانية التي تعد الأحب إلى قلب الفنانة زينة، فهي تسريحة الشعر الويفي، التي تعد هي الأخري إحدى تسريحات الشعر الخالدة والأيقونية التي تلاقي شعبية كبيرة بين جميع النساء. فهي تناسب مختلف أطوال الشعر، لا سيما الشعر الطويل، كما أنها تجعل الشعر أكثر حجماً وكثافة. وتعتمد زينة تسريحة الشعر الويفي مع الغرة بمختلف أشكالها، النصفية والجانبية والمسحوبة إلى الخلف.

أحدث إطلالاتها

في أحدث إطلالاتها لمناسبة عيد الفطر، اعتمدت الفنانة زينة إطلالة راقية وأنيقة، اعتمدت فيها تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي، ومكياج عيون نيود بسيط باللون النيود الفاتح مع طبقات عدة من الماسكار، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الخوخي الممات، والبلاش البرونزي القوي على الخدود، مع الهايلايتر البرونزي الذي منها بشرتها سمرة جذابة ودفئاً وتوهجاً. وفي الإجمال، تميل زينة إلى التنوع والتجدد في أساليب المكياج التي تعتمدها، بدءاً من المكياج الغليتر، مروراً بالمكياج المات الناعم، وصولاً إلى المكياج البسيط بألوان خافتة تتناغم مع بشرتها الحنطية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا