بن غفير يستعد لمنصف وزير الأمن الداخلي ويطالب بـ 6 مليارات اضافية لميزانية الشرطة !

צילום: שלומי אמסלם - תדמית הפקות, דוברות הכנסת
0 5٬396

مباشرةً وفور فوز نتنياهو بغالبية مقاعد الكنيست خلال انتخابات الكنيست الأخيرة، بدأ الصراع بين احزاب اليمين واحزاب المتدينين اليهود “الحريديم”، على الحقائب الوزارية المختلفة، حيث يطالب كل حزب بوزارت مركزية مخصصة له.

وتبدأ اليوم الأحد المفاوضات بين حزب “عوتسما يهوديت” وبين حزب الليكود، حول الحقائب الوزارية التي يطالب بها الحزب، فيما تبدأ يوم غد الاثنين المفاوضات بين حزب الليكود وبين حزب عوتسما يهوديت، برئاسة “ايتمار بن غفير” حول الحقائب الوزراية التي يطالب بها الحزب.

ويطالب “ايتمار بن غفير” بوزارة الأمن الداخلي، كما سيطالب بمنحه صلاحيات واسعة، وأن لا يقتصر الأمر فقط على تعيينات فقط لمشرفين ورؤساء اركان ومناصب رفيعة في الشرطة فقط، بل صلاحيات اوسع.

بن غفير سيعمل على تغيير تعليمات اطلاق النار

كما علم انه في حال تولى بن غفير وزارة الأمن الداخلي، فإنه سيعمل على تغيير تعليمات الشرطة بشأن اطلاق النار على ملقي الزجاجات الحارقة وغيرها، ومن المتبع الآن وفق تعليمات الشرطة ان افرادها يطلقون النار فقط بعد ان يلقي شخص زجاجة حارقة وغيرها، لكن بن غفير صرح الى أن هذا الأمر سيتغير بعد توليه وزارة الأمن الداخلي. ى

وسيطالب بن غفير بإضافة 6 مليارات شيكل اضافية لميزانية الشرطة، تخصص لرفع رواتب افراد الشرطة بدرجة نقيب، بميلغ بين 3000 و 4000 شيكل، وكذلك فت محطات شرطة اضافية وتطوير التكنولوجيا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا