بلدية ام الفحم : نستنكر جريمة قتل محمد عارف جعو

0 8٬228

وصل موقع الصنارة نت ، بيان من بلدية ام الفحم جاء فيه : ” بلدية ام الفحم تستنكر وتشجب حادث القتل الإجرامي الذي حصل في المدينة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 30.5.2023 والذي راح ضحيته الشاب المرحوم محمد عارف جعو اغبارية – 50 عامًا.

إننا إذ نعربُ عن غضبنا واستنكارنا وصدمتنا لهذه الجريمة النكراء، فإننا نحمّلُ السلطات الرسمية المسؤولية الكاملة عما يحصل في مجتمعنا العربي من قتل وجرائم صباح مساء دون رادع، حتى وصلنا إلى 85 قتيلًا منذ بداية العام 2023، دون أن نرى تحركًا جديًا لهذه الأجهزة لتقوم بدورها وإيقاف هذا النزيف الدامي الذي يعصف بمجتمعنا.

وهي صرخةٌ نوجهها إلى أنفسنا أولًا، ثمّ إلى أهلنا ومجتمعنا، أنْ نصحوَ من غفلتنا وأن نستيقظَ من كابوس القتل والجرائم، ونحاسبَ أنفسَنا، وأن نخافَ الله عز وجل القائل: “واتقوا يومًا ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت”.

بلدية ام الفحم تتقدم إلى عائلة الفقيد بخالص العزاء والمواساة القلبية بهذا المصاب الجلل، وتدعو الله أن يلهمَ العائلةَ الصبرَ والسلوان، وان يأجرهم ويعوضهم خيرًا، وأن يرحمَ الفقيد المغدور برحمته الواسعة ويدخله الجنة، ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون “.الى هنا نص البيان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا