بلدية الناصرة تستعد لاستقبال الشهر الفضيل من خلال برامج وفعاليات مختلفة

0 9٬387

يبان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه: “ونحن على أبواب شهر رمضان الكريم شهر الخير والبركات الذي ينتظره الجميع لما يحمله من معاني ودروسٍ وعبرٍ ونحن في ظلال نسماته الإيمانية التي تهب كل عام على العالم الإسلامي والأمة العربية فتبعث فينا التعاضد والتكاتف واللّحمة التي لا ينجح أحد مهما كان على النيل منها ذلك أننا قادرين معاً بوحدتنا أن نتعاون على البر والتقوى دائماً وابداً”.

 

وتابع البيان: “بلدية الناصرة كما عهدناها دائماً خاصة في السنوات العشر الأخيرة كانت تعمل جاهدة لما فيه مصلحة أهلنا في الناصرة من خلال فعاليات ثقافية فنية ومجتمعية نبني من خلالها الاحتفاء بالشهر الكريم. كان ذلك من خلال برامج فنية تقيمها دائرة الثقافة والرياضية والشباب بدعم كامل من رئيس البلدية وادارتها. وهذا العام ستقوم البلدية بدورها الكامل في هذا الصدد بدعم النشاطات الثقافية الفنية الاجتماعية في الشهر الكريم في كل المراكز والنوادي الشبابية في المدينة كما هو الحال كل عام”.

 

واختتم البيان: “حيث تقتصر الفعاليات لاستقبال الشهر الكريم في المراكز الجماهيرية التابعة للبلدية وبتشجيع منها. وهي فرصة سانحة لنرفع للجميع أحلى وأجمل التبريكات بمناسبة شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا جميعاً ونحن ثابتين على نفحاته وفضائله وأجوائه المباركة. باسم رئيس البلدية السيد علي سلاّم وادارتها وكافة موظفيها نقول للجميع كل عامٍ وأنتم بألف خير”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا