برشلونة يهزم ألميريا في ليلة وداع بيكيه

الصور بلطف عن صفحة نادي برشلونة على تويتر
0 3٬300

حقق برشلونة انتصارا هاما بنتيجة (2-0) على ضيفه ألميريا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الليجا، في معقل بلوجرانا “سبوتيفاي كامب نو”.

وسجل أهداف برشلونة، عثمان ديمبلي وفرينكي دي يونج في الدقائق 48 و62.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وسدد فيران توريس لاعب برشلونة كرة لمست يد كايكي مدافع ألميريا ليشير حكم المباراة لركلة جزاء لصالح بلوجرانا في الدقيقة 4.

وانبرى ليفاندوفسكي لتسديد ركلة الجزاء، حيث سدد برعونة شديدة، فلمست الكرة القائم الأيمن قبل أن تتجاوز الملعب، وسط دهشة الجميع.

وصوب جوردي ألبا ظهير برشلونة كرة قوية تصدى لها فرناندو حارس مرمى ألميريا في الدقيقة 18.

وتألق فرناندو مجددا في التصدي لتصويبة من فيران توريس مهاجم برشلونة في الدقيقة 24.

وجاءت أولى فرص ألميريا في المباراة، عبر كرة مررها فرينكي دي يونج بالخطأ فقطعها رامازاني الذي سدد بقوة وتصدى تير شتيجن للكرة ببراعة في الدقيقة 28.

وأرسل بالدي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، نحو روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد كرة رأسية أعلى العارضة في الدقيقة 41.

وجاءت آخر فرص برشلونة في هذا الشوط في الدقيقة 46، حيث تلقى بيدري كرة عرضية داخل المنطقة، وصوب بالرأس برعونة شديدة بين يدي الحارس فرناندو. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى عثمان ديمبلي تمريرة قُطريّة من سيرجيو بوسكيتس، وانطلق وراوغ دفاع ألميريا وسدد أسفل يمين الحارس فرناندو مارتينيز ليمنح التقدم للبارسا في الدقيقة 48.

وأرسل فيران توريس كرة عرضية من الطرف الأيسر، نحو بالدي داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة رأسية برعونة بين يدي الحارس فرناندو في الدقيقة 56.

وأضاع عثمان ديمبلي فرصة إضافة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 57، برعونة شديدة حيث تلقى كرة في عمق دفاع ألميريا وراوغ الحارس فرناندو لكنه تباطأ في الحسم.

ومرر جوردي ألبا كرة عرضية داخل المنطقة، نحو أنسو فاتي الذي سدد كرة تصدى لها الحارس فرناندو، لترتد أمام فرينكي دي يونج الذي سدد مباشرة في الشباك في الدقيقة 62.

وحرم فرناندو حارس مرمى ألميريا أنسو فاتي مهاجم برشلونة من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 65، بتصديه لتسديدة اللاعب الشاب ببراعة.

واستمرت سيطرة بلوجرانا على اللعب حتى صافرة النهاية، ليحصد الفريق 3 نقاط ثمينة ليعتلي صدارة الليجا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا