برشلونة ينفرد بصدارة الليجا على أنقاض أتلتيكو مدريد

0 6٬893

حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (1-0) خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 16 من الليجا، في معقل الروخيبلانكوس “سيفيتاس ميتروبوليتانو”.

وسجل لبرشلونة عثمان ديمبلي في الدقيقة 22.

وبهذا الانتصار ينفرد برشلونة في الصدارة برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، وتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 27 نقطة في المركز الخامس.

بدأت المباراة بضغط من برشلونة، وطالب لاعبو البلوجرانا بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 2، لوجود لمسة يد على رينيلدو مدافع أتلتيكو مدريد، لكن حكم المباراة أشار لاستمرار اللعب.

وصوب بابلو باريوس لاعب أتلتيكو مدريد، كرة على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة الحارس تير شتيجن في الدقيقة 5.

وحاول كريستنسن لاعب برشلونة، التسديد من مسافة بعيدة، أمسك بها بسهولة يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة 8.

ونجح عثمان ديمبلي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 22، فمن مجهود فردي مميز من بيدري انطلق وراوغ دفاع أتلتيكو ومرر نحو جافي الذي مهد الكرة لديمبلي القادم من الخلف وسدد كرة أرضية أسفل يمين الحارس أوبلاك.

وكاد بيدري أن يضيف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 24، حيث انطلق وتأخر في قرار التسديد، ليأتي مولينا مدافع الروخيبلانكوس ويشتت الكرة.

ومرر أنطوان جريزمان كرة ساقطة في عمق دفاع برشلونة، نحو ماركوس يورينتي الذي سدد كرة ارتطمت بأراوخو مدافع البارسا لتتحول إلى الركنية في الدقيقة 31.

وصوب مولينا لاعب أتلتيكو مدريد، كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تير شتيجن في الدقيقة 36.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، في التصدي لتسديدة من أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد داخل منطقة الجزاء، وحولها إلى الركنية في الدقيقة 42.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا