بئر المكسور : ضبط أكثر 500 رصاصة بحوزة شاب

0 8٬121

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

ضبط بحيازة أحد سكان بئر المكسور أكثر من 500 حبة رصاص في منزله، مع الانتهاء من التّحقيق تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه مرفقة بطلب تمديد التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة

في تاريخ 30/01/23 ضمن نشاط أفراد شرطة الشمال ضد ظاهرة حيازة السلاح غير القانونيّ في الشارع العربي، قام أفراد شرطة الشمال بنشاط تفتيش بالتعاون مع قوات حرس الحدود منزل في قرية بير المكسور.

خلال نشاط التفتيش، ضبط مخزون من الأسلحة يضم أكثر من 500 حبة رصاص وأمشاط ذخيرة ووسائل قتالية أخرى. مع تقدم التحقيق، تمكن محققو مركز شرطة شفاعمرو من ربط المشتبه (35) عامًا من قرية بير المكسور مع الوسائل القتالية.

في الأسبوع الماضي مع انتهاء التحقيق، تم تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية ضد المشتبه به من قبل وحدة النيابة في لواء الشمال.

منذ مطلع عام 2023 تمّ ضبط 137 وسيلة قتاليّة في لواء الشّمال:

▪️32 بندقيّة
▪️52 مسدّس
▪️ 48 قنبلة يدويّة
▪️ 5 عبوّات ناسفة

يعمل أفراد شرطة الشّمال ضدّ الجريمة في المجتمع العربيّ، ويحاربون المجرمين واستخدام الأسلحة على مدار الساعة مع كلّ القوة والوسائل التكنولوجيّة المتاحة.

أفراد الشرطة يهاجمون المجرمين المسلحين ويقومون بالقاء القبض عليهم الذي يتطور أحيانًا إلى إطلاق النار المتبادل، وكلّ ذلك بهدف حماية الأبرياء.

“السّلاح الذي يتمّ ضبطه اليوم لن يقتل غدا”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا