الموحدة في ضيافة الشيخ موفق طريف في جولس لتهنئة الطائفة المعروفية بزيارة مقام النبي شعيب

0 9٬239

قام وفد القائمة العربيّة الموحدة ، اليوم الجمعة ، بزيارة فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة المعروفية الكريمة في جولس، مهنئين ” فضيلة الشيخ أبا حسن وعموم إخواننا أبناء الطائفة الدرزية، بمناسبة الزيارة المباركة لمقام سيدنا النبي شعيب عليه الصلاة السلام” .
تبادل الوفد مع فضيلة الشيخ موفق طريف والمشايخ الأفاضل، الحديث المثمر حول ” أوضاع مجتمعنا العربي و التحديات الاجتماعية والسياسية التي تواجهنا جميعًا، خصوصًا العنف والجريمة والخطوات الحكومية والتشريعية التي ستؤثر على مكانة وحقوق المواطنين العرب في البلاد” .
وعبر النائب منصور عباس رئيس الموحدة لفضيلة الشيخ موفق طريف عن ” تقديره الكبير للدور القيادي الروحي والاجتماعي لفضيلته، على مستوى المجتمع العربي بكل طوائفه وأديانه، وحرصه الدائم على وحدة الصف والسلم الأهلي وتعزيز علاقات التعاون وقيم التسامح والتكافل بيت أبناء المجتمع العربي.كما شكر الدكتور منصور عباس فضيلة الشيخ موفق طريف على حفاوة الاستقبال والهدية الرمزية التي أكرمه بها، في بيته العامر في جولس” .
شارك في وفد القائمة العربية الموحدة الحاج ابو ناصر غازي عباس، والإخوة أبو العبد يحيى دهامشة، رئيس المكتب السياسي للقائمة موحدة، وأبو محمد نمر أبو اللوز نائب رئيس مجلس دير الأسد، وأبو خالد جمال جمعة نائب رئيس مجلس أبو سنان وخالد جمعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا