القدس : عملية دهس تسفر عن قتيلان وإصابات حرجة – مصادر فلسطينية | إستشهاد المنفذ

0 12٬690
play-rounded-fill

ذكرت مصادر فلسطينية ، ان الشاب حسين قراقع (30 عاما) من العيساوية في القدس قد استشهد بعد ان نفذ عملية دهس أسفرت عن قتيلان (6 سنوات و20 عاما) و6 إصابات في مستوطنة “راموت” في شمالي القدس، بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأطلق أحد الأشخاص المارين النار على الشاب قراقع. وقدمت طواقم إسعاف علاجا أوليا لعدد من الأشخاص الذين صدمتهم سيارة عند محطة حافلات. وتحدثت تقارير عن أن مارين في المكان أطلقوا النار باتجاه سائق السيارة.


وقال مدير عام “نجمة داود الحمراء” أنه “لأسفنا الشديد هناك ثماني إصابات في هذا الحدث. اثنان جراحهما حرجة واثنان جراحهما خطيرة واثنان بحالة متوسطة. وهناك قتيل، 6 سنوات، في المكان. وتم نقل الجرحى إلى مستشفى شعاري تسيدك”. وأعلن المستشفى لاحقا عن مقتل جريح آخر في العشرين من عمره.

وذكرت خدمة الإسعاف الأولي “نجمة داوود الحمراء” أن عدد المصابين ستة، وأن اثنين إصابتهما حرجة واثنين آخرين إصابتهما خطيرة.


بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

عملية دهس في حي راموت في أورشليم القدس- حتلنة

قرابة الساعة 13:27، اصطدم سائق سيارة كان مسرعًا باتجاه مفترق جولدا مئير – مينتس عند مخرج حي راموت في أورشليم القدس باتجاه جفعات زئيف، أشخاصًا كانوا ينتظرون في موقف الباص. اسفرت عملية الدهس، عن قتيلان و 5 جرحى بدرجات متفاوتة من الإصابات (وفق مصادر طبية)، من بينهم إصابات حرجة وخطيرة.

قوات شرطة لواء اورشليم القدس التي وصلت بسرعة إلى مكان الحادث بينهم شرطي من وحدة سرية الذي كان في مكان الحادث ليس خلال عمله قاموا بالرد وأطلاق النار بإتجاه الإرهابي منفذ العملية الذي تم تحييده على الفور.

سارعت قوات كبيرة من شرطة أورشليم القدس إلى مكان الحادث وباشروا في نقل المصابين ومعالجة مكان الحادث.

مفوض الشرطة، المفتش يعقوب شبتاي، وقائد لواء أورشليم القدس، اللواء دورون تورجمان، موجودون في مكان الحادث وفي هذا الوقت يقومون بتقييم الوضع في مكان العملية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا