القدس : تصريح مدع ضد اربعة مشتبهين قاموا باطلاق العاب نارية على مبانٍ

0 9٬133

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي (لواء القدس):

مع انتهاء تحقيقات الشرطة تم تقديم تصريح مدع تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد اربعة مشتبهين قاموا باطلاق العاب نارية على مبانٍ في البلدة القديمة في أورشليم القدس

في نشاط لافراد الشرطة الذي عقد قبل عشرة ايام, تم القاء القبض على اربعة مشتبهين بتورطهم في اطلاق الالعاب نارية على مبانٍ سكنية في البلدة القديمة في أورشليم القدس التي انتهت دون وقوع اصابات او اضرار.

بمساعدة وتوجيه من مراقبي مركز التحكم والسيطرة ( 2000) لمديرية دافيد، وصل افراد الشرطة بسرعة إلى مكان الحادث، وقاموا بتحديد مكان المشتبهين الأربعة (من سكان البلدة القديمة تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا) وتم القاء القبض عليهم للاشتباه في تورطهم باطلاق الألعاب النارية.

تمت احالة المشتبهين الأربعة الذين قامت الشرطة بالقاء القبض عليهم الى التحقيق في مديرية دافيد حيث تبين أن المشتبهين متورطين في عدة قضايا أخرى لإطلاق الألعاب النارية, ومنها على افراد الشرطة الذين كانوا يعملون في البلدة القديمة في الأشهر الأخيرة.

بالأمس ومع انتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة ادلة وقرائن بحق المشتبهين قدمت النيابة تصريح مدعٍ على يد النيابة العامة ومددت المحكمة توقيفهم على ذمة التحقيق حتى 10 أيار.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم لالقاء القبض على المخربين وكل من يقوم باعمال الشغب، وضد أي شخص يحاول المس بأمن وسلامة الجمهور وممتلكاتهم والمس بافراد الشرطة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا