القدس : اعتقال مشتبهين باضرام النّار في منطقة مفتوحة بين العيسوية والتّلة الفرنسيّة

0 8٬904

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي (لواء القدس):

*شرطة إسرائيل قامت بالقاء القبض على مشتبهين (14،12) عامًا، للاشتباه بهم في اضرام النّار في منطقة مفتوحة بين العيسوية والتّلة الفرنسيّة في أورشليم القدس*

تلقى مركز الشرطة في اورشليم القدس ، بلاغاً ظهر يوم امس عن حادث اضرام النار في منطقة مفتوحة مليئه بالاشواك، بين منطقة التلة الفرنسية والعيسوية.

تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم في لواء اورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، وفرق الاطفاء والانقاذ الى مكان الحادث.

منذ فترة وجيزة، ومع انتهاء نشاط طواقم الإطفاء في الميدان، تم إخماد الحريق. نتيجة لذلك ، لم تتضرر أي ممتلكات ولم تقع إصابات.

في نفس الوقت الذي قامت به طواقم الاطفاء بجهود اخماد الحريق الذي حسب الشبهات كانت خلفيته متعمدة ، شرع افراد الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث، وبمساعدة مركز المراقبة والسيطرة في لواء اورشليم القدس، حددت الشرطة هوية المشتبهين الذين قاموا باضرام النار في المكان قبل فترة وجيزة، ولاذوا بالفرار من مكان الحادث.

خلال نشاط مسح وتمشيط الذي قامت بها شرطة لواء اورشليم القدس في المنطقة، تم القاء القبض على مشتبهين بشبهة اضرام النار وتسبب الحريق المتعمد، المشتبهين من سكان العيسوية يبلغون من العمر (12) عامًا فقط. في وقت لاحق ، قام افراد الشرطة بالقاء القبض على مشتبه ثالث يبلغ من العمر (14) عامًا من سكان العيسوية. تمت احالة المشتبهين الثلاثة الى التحقيق في مركز شرطة شاليم للاشتباه في قيامهم باضرام النار والتسبب في اضرام النار المتعمد.

مرفق: صورة لمكان الحريق بعد إخماده – شعبة الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا