القدس : اعتقال شخصين بشبهة رشق الحجارة وإطلاق الألعاب النارية

0 10٬232
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للأعلام العربي:

توثيق: بفضل رد فعل سريع ونشاط حازم من قبل أفراد الشرطة بمساعدة مراقبين من مركز السيطرة والمراقبة في لواء القدس، أدى إلى إلقاء القبض على مشتبهين الذين رشقوا الحجارة وأطلقوا الألعاب النارية خلال نهاية الأسبوع في شرقي القدس

في نشاط الذي نفذت شرطة القدس، مساء الجمعة، تم إلقاء القبض على مشتبَهين لتورطهما في إلقاء الحجارة على البنية التحتية وإطلاق الألعاب النارية في حي الطور شرقي القدس، حيث لم تقع إصابات ولم تلحق أضرار بالممتلكات.

بمساعدة وتوجيه من مراقبي مركز المراقبة والسيطرة في لواء اورشليم القدس، وصلت افراد وحدة المستعربين التابعين لحرس الحدود بسرعة إلى مكان الحادث، وحددوا موقع اثنين من المشتبه بهم (17 عام ، من سكان شرقي المدينة) وألقوا القبض عليهما بشبهة رشق الحجارة وإطلاق الألعاب النارية ، حيث تم ضبط بحوزة المشتبهين خلايا للألعاب النارية.

تم نقل المشتبهين بعد توقيفهما الى التحقيق في مقر التحقيق الخاص الذي اقيم في لواء اورشليم القدس في إطار الاستعداد الميداني لشهر رمضان.

مساء أمس، أحيل المشتبَهين الى المحكمة، حيث تم تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق لمدة أربعة أيام حتى يوم 28 مارس لاستكمال التحقيق بهدف إحالتهما الى العدالة.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم مستخدمة كافة قواتها والوسائل المتاحة لها لإلقاء القبض على المخربين ومخالفي القانون ومثيري الشغب، وضد أي شخص يحاول المس بالمدنيين أو بقوات الأمن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا