العقوبة في الطريق.. مكابي الرينة يمثل أمام لجنة الطاعة بسبب إلقاء جماهيره لقنابل دخانية

0 10٬182

 

من: حجاج رحال

يمثل فريق مكابي أبناء الرينة، يوم الثلاثاء، في لجنة الكاعة التابعة للإتحاد العام لكرة القدم، بعد قيام عدد من جماهيره بإلقاء قنابل دخانية ومفرقعات نارية خلال الفوز على سكتسيا نس تسيونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري الدرجة العليا.
ومن المقرر أن يتم فرض عقوبة مالية عن الفريق، ويخشى الريناويون من فرض مباريات عقابية، رغم أن الفريق بأمس الحاجة إلى هدوء كامل لإستمرار مشواره، ضمن مساعيه الرامية للبقاء في دوري الأضواء.
وقد أصدرت الإدارة الريناوية بيانًا جاء فيه:”قامت الشرطة بعد نهاية المباراة بالوصول للمشجعين الذين قاموا بالقاء القنابل الدخانية والالعاب النارية، وتم ابعادهم عن مباريات الفريق حتى 02.05.2023، ادارة الفريق قامت بالغاء الاشتراكات السنوية لهم حتى نهاية الموسم.
وتابع البيان:”لا يخفى على أحد الوضع المالي الذي يمر به الفريق، خاصة أننا لا نملك ملعبًا بيتيًا، لذلك نطلب من جميع الجماهير ومحبي الفريق التشجيع وفقط التشجيع، من أجل عدم حرمان الجماهير من اللعب في ملعب اخر وتغريمه بعقوبات مالية كبيرة تضر بالفريق. نتفهم حبكم للفريق، لكن علينا العمل سويًا ويدًا بيد من أجل منع هذه الاعمال”.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا