الشرطة : احبطنا هجوم إرهابي في القدس خلال عيد الفصح

0 10٬163

بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة لواء أورشليم القدس يحبط هجوماً إرهابياً خلال عيد الفصح اليهودي في مدينة أورشليم القدس, وتلقي ألقبض على المشتبه به الذي خطط لتنفيذ الهجوم ألإرهابي.

قام افراد شرطة لواء أورشليم القدس بإلقاء القبض على المشتبه به (37 عاما ، من سكان بلدة الطور) في الأيام الماضية في البلدة القديمة وهو يرتدي قناعًا على وجهه، وتبين خلال فحصه أنه يخالف شروط إبعاده عن المكان، بعد تورطه مؤخراً في تعليق أعلام منظمة إرهابية في الحرم القدسي.

وبعد إلقاء ألقبض عليه أحيل إلى مركز الشرطة التابع لمديرية دافيد في لواء أورشليم القدس للتحقيق معه. تبين من التحقيق مع المشتبه أنه كان يعتزم تنفيذ هجوم طعن إرهابي في أورشليم القدس، بإستخدام سكين كان يعتزم أخذها من مكان عمله كطاهي في المدينة.

تمت إحالة المشتبه به الليله الماضيه إلى المحكمة، حيث تم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق لستة أيام حتى يوم 17 نيسان.
ما زال التحقيق مستمرًا.

عملت شرطة لواء أورشليم القدس في أيام عيد الفصح المجيد، للحفاظ على سلامة سكان مدينة أورشليم ألقدس والمصلين والعديد من الزوار الذين زاروا المدينة. إحباط هذا الهجوم نجح بفضل يقظة رجال الشرطة الذين منعوا المس بحياة المواطنين.
ستواصل شرطة إسرائيل بما فيها لواء أُورشليم القدس بمحاربة الإرهاب والإرهابيين بحزم وبجميع الوسائل والقوى المتوفرة لديها وإحباط التهديدات والمخططات الإرهابية من أي نوع – كل ذلك من أجل ضمان أمن وسلامة مواطني دولة إسرائيل.

مرفق لإستخدامكم: توثيف( أرشيف) من نشاط شرطة لواء أورشليم القدس في البلدة القديمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا