الشرطة : إلغاء 25 مركبة “مشطوبة” في منطقة الخليل

0 5٬833

شرطة لواء يهودا والسامرة تضبط في اطار نشاط نوعي ومركز لتطبيق قوانين المرور في منطقة الخليل لتضبط 25 مركبة “مشطوبة” التي تمت إزالتها وإلغاء إستخدامها بعد أن أُعيدت للإستخدام بشكل منافٍ للفانون

ظاهرة إستخدام المركبات المشطوبة التي تمت إزالتها من الشوارع تؤثر بشكل كبير على مستخدمي الطريق في طرق يهودا والسامرة، وقيادة هذه المركبات تشكل خطرًا حقيقيًا على مستخدمي الطريق.

في إطار نشاط نوعي ومركز لافراد الشرطة الميدانية للواء يهودا والسامرة في منطقة الخليل الذي عُقد خلال هذا الاسبوع تم ضبط 25 مركبة “مشطوبة” ، وتم نقلهم إلى مصفات خاصة حيث سيتم هناك تدميرها.

بالإضافة إلى ذلك، تم خلال النشاط ضبط مركبتين مشتبهتين كمسروقتين وتم تسجيل 15 مخالفة مرورية مهددة للحياة.

مسؤول رفيع المستوى في الشرطة قال: “قنابل مؤقوتة” التي تتحرك على الطريق وتعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر ، من خلال تورطها في حوادث طرق وجرائم وأنشطة غير قانونية في منطقة يهودا والسامرة. هذا النشاط مهم للغاية وسنواصل العمل بقوة مكافحة هذه الظاهرة والحد منها. خلال العام 2022 ، ضبطت الشرطة حوالي 3000 مركبة مشطوبة في عشرات الانشطة الميدانية التي نُفذت في لواء يهودا والسامرة بأكمله.

تؤكد الشرطة مجدداً أن قيادة مركبة مشطوبة أو حُظِّر استعمالها او تم الغاء استخدامها يشكل مخالفة للقانون. سائق هذا النوع من المركبات سيخضع للمسالة القضائية. ستواصل الشرطة العمل على تغيير ثقافة القيادة، مع دمج انشطة توعوية للسائقين الى جانب تطبيق القانون بشكل حازم وصارم كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة مستخددمي الطريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا