السجن الفعلي لشاب من عرابة بعد إدانته بارتكاب مخالفات جنسية

0 9٬183

بيان صادر عن وزارة القضاء جاء فيه ما يلي: “أدين المتهم وفقًا لاعترافه في اتفاق ادّعاء مؤلّف من ست تُهم حيث وبحسب لائحة الاتهام فإنه في الفترة الواقعة بين كانون أول سنة 2021 وحتى شهر شباط من سنة 2022، ابتكر المتهم هويّات مزيّفة لنفسه للإيقاع بفتيات تتراوح أعمارهنّ بين 9 و12 عامًا واستخدمها للتواصل مع القاصرات على تطبيقات تيك توك وواتساب. في بعض الحالات، كان يرسل صورًا ومقاطع فيديو للفتاة القاصر التي انتحل صورتها لكي يقوم بالإيقاع بالقاصرات ليرسلن صور لهن ومقاطع فيديو حميمية”.

 

وأضاف البيان: وبعد أن أرسلت له القاصرات صورهن ومقاطع الفيديو الخاصة بهن، هدّدهم المتهم بأنهم إذا لم يرسلوا له صورًا ومقاطع فيديو أكثر حميمية، فسينشر المحتوى الذي تمّ إرساله إليه بالفعل. في إحدى الحالات، تضمّنت التهديدات تسلسلًا من حوالي خمسين رسالة جنسيّة مزعجة وخطيرة، وفي حالة أخرى هدّد القاصرات بأنه إذا لم ترسل له ما طلب فسيقوم بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بها ويتأكد من إحراجهم أمام عائلاتهن واقاربهن. كان لدى المتهم على هاتفه الخلوي 75 صورة و93 مقطع فيديو لمواد فاحشة بما في ذلك صور لأشخاص قاصرين وقاصرات تتراوح أعمارهم بين 6 و14 عامًا. وتقدّمت وحدة السايبر في النيابة العامّة بطلب محاكمة المتهم بالسجن لمدة 4 سنوات، والذي، كما ذكرنا، قبِلته المحكمة”.

 

واختتم البيان: “صرّحت القاضية غرينبرغ في الحكم بأن: “هذه ليست جريمة لمرة واحدة بل سلسلة مخطّطة من الأفعال التي ارتكبها على مدى شهرين، وسلسلة من المخالفات الجنسية، وأهمها الأفعال المخلّة بالآداب العامّة ضدّ ثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 9 و12 سنة وضحية إضافية لا نعرف جيلها”. وفيما بعد: “تعمّد المتهم التركيز على الفتيات القاصرات، وعمل ضدّهن بخبث، ومارس الضغط، وتلاعب بضحاياه لإشباع دوافعه الجنسية المنحرفة … أفعاله قبيحة وقاسية وتجمع بين المخالفات الجنسيّة اتجاه القاصرات وأيضًا مخالفات تشمل التعنيف واستخدام القوة””.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا