الزهراء الإعدادية كفركنا تحيي يوم التميز بإمتياز تحت عنوان “الزهراء للتميّز عنوان”

0 9٬379
مدرسة الزهراء الإعدادية كفركنا تحيي يوم التميز بإمتياز تحت عنوان “الزهراء للتميّز عنوان” بحضور رئيس المحلي المحلي
السيد عز الدين امارة ومدير دائرة المعارف والثقافة السيد فهد دهامشة ،اعضاء المجلس، موظفي المجلس، مدير المركز الجماهيري السيد اياد نجار.
أقيمت فعاليات البرنامج في المركز الجماهيري بمشاركة مدير المدرسة الاستاذ بسام خطيب، طاقم الهيئة التدريسية ،طلاب وطالبات المدرسة واهاليهم، نادي المسنين، لجنة أولياء الامور الطلاب المحلية.
شمل هذا اليوم فعاليات عديدة وكانت فقرات البرنامج مميزة، عرضت فيه كوكبة من طلاب الزهراء المميزين عروضات ومسرحيات بكل اللغات ومناورات شعرية وقضايا اجتماعية وتجارب علمية وزاوية خاصة بالفلك والفضاء وكيوسك صحي.
رئيس المجلس المحلي، السيد عز الدين اماره، تجول بين العروضات وشارك جميع الطلاب اعمالهم، واستمع الى ابداعات الطلاب ،زاوية المناورات الشعرية ،زاوية اللغات، زاوية التجارب العلمية ،زاوية العلوم الطبية وأثنى على العمل المميز والمستوى العلمي الكبير الذي اكتسبوه الطلاب من خلال دراستهم ،وأثنى على الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الهيئة التدريسية متمثلة بمدير المدرسة المعلمين المعلمات ودورهم البارز في صقل شخصية الطلاب في كسب العلم و المعرفة والثقافة ، وقدم الشكر لكل القائمين على هذا البرنامج وكل من ساهم في نجاح هذا اليوم من معلمين ومعلمات ،موظفي وموظفات المركز الجماهيري ،نادي المسنين، لجنة أولياء أمور الطلاب ،الاهالي والطلاب.
مدير المدرسة الاستاذ بسام خطيب، شدد على اهمية هذا اليوم وان مدرسة الزهراء تسير بخطوات ثابتة نحو التميز التربوي والتعليمي وذلك لوجود طاقم تعليمي ريادي ومتألق ،وقدم شكره للمجلس المحلي ورئيسه السيد عز الدين امارة على مشاركته ودعمه المتواصل للمدرسة، السيد فهد دهامشة ، مدير دائرة المعارف ،اعضاء وموظفي المجلس المحلي ،المركز الجماهيري، نادي المسنين، لجنة اولياء أمور الطلاب المحلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا