اعتقال مواطنين من سوريا حاولا تهريب مخدرات على الحدود مع اسرائيل

0 8٬305

وصل الى موقع الصنارة نت ، بيان من الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي ، وقد جاء به الاتي :”

رصدت استطلاعات جيش الدفاع في وقت سابق اليوم عدد من المشتبه فيهم حاولوا تهريب مخدرات الى داخل إسرائيل على الحدود السورية في منطقة الجولان حيث تم استدعاء قوات عسكرية وشرطية للمكان لاحباط المحاولة. لقد القت القوات القبض على المشتبه فيهما وبحوزتهما نحو 21 كيلوغرام من المخدرات بقيمة مئات الاف الشواقل.

تم اعتقال المشتبه فيهما وتحويلهما مع المخدرات لمعالجة الشرطة.

ستبقى قوات جيش الدفاع جاهزة على الحدود السورية للحفاظ على سيادة دولة إسرائيل

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

القت شرطة الشّمال وقوّات جيش الدّفاع القبض على 2 مواطنين سوريّين بالقرب من السّياج الحدوديّ بحوزتهم 21 كيلوغرامًا من مادّة يُشتبه في أنّها مخدّرات خطرة من نوع “الحشيش”

في نهاية نشاط مشترك بين قوّات جيش الدّفاع وشرطة لواء الشّمال، تمّ اليوم (31/01) إحباط تهريب 21 كيلوغرامًا من مادة يُشتبه في أنها مخدرات خطرة من نوع “الحشيش”، بقيمة مئات الآلاف من الشواقل.

تمّ القبض على المشتبه بهما 2 من سكان سوريا بعد أن رصدت وحدة مراقبة جيش الدفاع شخصيات مشبوهة بالقرب من السياج الحدودي (مجدل شمس) وتم وصول قوة عسكرية وقوة من وحدة “اليجال” التابعة لشرطة الشمال إلى مكان الحادث والقي القبض على المشتبه بهم الذين كانوا بحوزتهم حقيبة تحتوي على مادة مشتبه في أنها مخدرات خطرة.

القي القبض على المشتبه بهم (30 ,33) عامًا، كما تنوي الشرطة غدًا إحالتهما إلى محكمة الصلح في الناصرة للنظر في طلب تمديد توقيفهما على ذمّة التّحقيق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا