الجبهة الديمقراطية في ام الفحم تعلن خوض انتخابات البلدية بقائمة عضوية

0 9٬348

جاء في بيان صادر عن جبهة ام الفحم الدمقراطية :”أهالينا الكرام في مدينتنا الغالية ام الفحم،مع اقتراب عيد الفطر السعيد نتقدم اليكم بتهانينا الحارة، راجين عيدًا سعيدًا لكل اهالينا، وان يعيده الله علينا بالخير والبركات.

لقد خضنا بدعمكم ومساندتكم على مدار سنوات طويلة انتخابات البلدية في مدينتنا الحبيبة، ووضعنا نصب اعيننا في عملنا البلدي خدمة اهالينا، كل اهالينا، وتطوير مدينتنا نحو مستقبل افضل. اكتسبنا طوال السنوات تجربة طيبة وغنية في العمل البلدي، كما اننا نبادر على مدار السنة الى نشاطات وطنية واجتماعية وخدماتية ونشاطات شبابية.

نرى بتمثيل اهالينا في المجلس البلدي أمانة غالية، ومسؤولية كبيرة، نسعى بعملنا إلى رفع شأن مدينتنا الحبيبة أم الفحم، عمرانيًا واقتصاديًا ووطنيًا. ونربط في عملنا بين القضايا اليومية الخدماتية وبين القضايا الوطنية والقومية.

واعتمادًا على ثقتكم الغالية، فاننا نعلن لأهالينا الكرام عن خوضنا الانتخابات البلدية القادمة، ونعلن ايضًا اننا سنسعى في الاسابيع القريبة الى تشكيل اوسع وحدة بين اهالي ام الفحم من اجل تقوية التمثيل البلدي نحو قائمة وحدوية واسعة من اجل مواجهة الظروف التي تعيشها بلدتنا والقضايا التي تقلقنا عامة، وخاصة قضايا العنف والجريمة، والأوضاع المعيشية، والبنية التحتية، وأزمة السكن، وكذلك مواجهة السياسات العنصرية للحكومات الإسرائيلية المتعاقبة التي تميز ضد بلداتنا العربية وتحرمها من حقوقها.

اننا في الجبهة ننظر بعين الخطورة الى صعود الفاشية الى الحكم في إسرائيل، وما تحمله من مشاريع عنصرية واحتلالية، وخاصة الحديث عن إقامة بما يسمى “الحرس القومي” وهي ميليشيات مسلحة لقمع واستهداف شبابنا، ومشاريع القوانين لملاحقة منتخبي الجمهور بسبب موقفهم الوطنية ضد جرائم هذه الحكومة، ومخططات تقليص الهامش الديمقراطي، وتعميق سياسة كم الافواه، والتهديدات بقطع الميزانيات عن بلداتنا التي هي أصلا حق لنا.

اننا نعاهد اهلنا ان ممثلي الجبهة سيكونون سندًا وداعمًا لتمثيل قضايا اهالينا بكافة شرائحه، وخاصة جيل الشباب من ابناء وبنات مدينتنا، يقوم عملنا على رؤية سياسية ومهنية لخدمة اهالي ام الفحم، واننا ندعو كل من يشاركنا هذه الرؤية الاجتماعية والوطنية لبناء اوسع تحالف يشمل الكل الفحماوي في الانتخابات البلدية القريبة.

ام الفحم ستبقى على طريق العمل والنضال والكفاح نحو تحصيل حقوقها ونحو غد افضل لكل ابنائها وبناتها.

دامت ام الفحم الطيبة بخير، وكل عام وانتم بخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا