القضاء يتراجع عن قرار نقل حضانة ابنة المرحومة رباب ابو صيام إلى طليقها المشتبه بالقتل

0 8٬260

علم مراسل موقع الصنارة نت ، ان وزارة العدل قد توجهت بطلب الى المحكمة بعدم نقل الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات التي شهدت مقتل والدتها رباب أبو صيام في اللد الى حضانة والدها المشتبه بإرتكاب جريمة قتل الوالدة.

وقالت المساعدة القضائية بوزارة العدل: “عقب قرار محكمة صلح الأحداث بشأن بنات المرحوم رباب أبو صيام ، عينت المحكمة أمس محامين عن جهاز تمثيل القاصرين التابع للمساعدة القضائية بوزارة العدل. القضاء كأوصياء قانونيين على القاصرين الثلاثة ، لتمثيلهم في الإجراءات القضائية وممارسة حقوقهم أمام السلطات المختلفة.

أبلغ الأوصياء القانونيون المحكمة أنهم يعارضون القرار المتخذ بشأن القاصرين وقدموا طلبًا عاجلاً بوقف التنفيذ ، للسماح لهم بالتعبير عن مطالباتهم في المحكمة فيما يتعلق بالقصر ورفاهيتهم. وقبلت المحكمة الطلب وأمرت بتأجيل تنفيذ القرار الصادر في القضية حتى عقد جلسة استماع أخرى “. وستعقد الجلسة في 9 فبراير.

القرار المحير الذي صدر أمس في محكمة الأحداث في الرملة ، والذي بموجبه سيحصل المشتبه به في الأمر بقتل زوجته السابقة على الحضانة الكاملة لابنتهما البالغة من العمر 3 سنوات ، والفتاتين الأخريين (6 و 11). سيتم نقلهم إلى مدرسة داخلية ، مما تسبب في غضب شديد بين أسرة المتوفى. وقالت خالة الفتاة وشقيقة رباب لموقع واي نت: “لقد قتلوا ابتسامة هؤلاء الفتيات الفقيرات ، ودمروا حياتهم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا