التجمّع: العدوان الإسرائيلي على جنين هو جريمة حرب

0 8٬066

 

أصدر التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ، صباح اليوم الخميس، بيانًا يعبر فيه عن استنكاره الشديد للعدوان الإسرائيلي الغاشم على مدينة جنين والمجزرة التي ارتكبها الاحتلال فيه، والذي أسفر عن سقوط تسعة شهداء حتى الآن بالإضافة لاصابات عديدة.

وأكد التجمّع في بيانه أن ما يحصل في الأراضي الفلسطينية المحتلة هو جريمة حرب وفقًا للقانون الدولي وكافة مواثيق حقوق الانسان.

وأضاف أن الدم الفلسطيني ليس مباحًا وعلى هذه الحكومة الدموية أن تذوّت ذلك، فمن حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن نفسه أمام هذه المجازر اليومية التي ترتكب ضده في كافة المدن الفلسطينية، وهو ما يأتي وسط صمت دولي مبين ومستهجن.

واختتم التجمّع بيانه بالتأكيد على أهمية صد هذه الهجمة الشرسة على الشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجده، وأنه لا بد من رص الصفوف وبناء استراتيجة نضالية توحد الكل الفلسطيني في سبيل التصدي لسياسات الاحتلال الدموية ضدنا.

يذكر أنه منذ بداية العام 2023 استشهد 29 فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال في مختلف المناطق، وأن حكومة إسرائيل المتطرفة الجديد بدأت بتنفيذ سياستها الدموية ومخططات التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني لتحقيق رؤيتها التي لا تخفيها، دولة لليهود فقط دون أي حق ولا وجود للفلسطينيين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا