الالاف يتوافدون على معرض خمسة فنانين تشكيليين من عائلة ابو شقرة في متحف عين حارود

0 6٬538

 

الفنان سعيد ابو شقرة : قالوا إن الاف يهرولون الى صناديق الاقتراع . وأنا أقول إن الالاف يهرولون الى معرض ابو شقرة . اعتز وافتخر إن تكون هذه النخبة العالمية من الفنانين ابناء ام الفحم ويعملون من أجلها ويمثلونها اجمل تمثيل . 

بحضور مكثف للضيوف من محبي الفن واكثر من 2000  زائر ، من مدينة ام الفحم وسائر البلاد، تم يوم الجمعة الاخير أفتتاح معرض خمسة فنانين من بيت أبو شقرة من مدينة ام الفحم وذلك في متحف عين حارود . خمسة معارض فردية لخمسة من الفنانين : 

الفنان المرحوم الشيخ الصوفي وليد ، الفنان سعيد، الفنان المرحوم عاصم ، الفنان فريد والفنان الشاب كريم .

هذا وقد شارك هذا الحفل كل من رئيس البلدية الدكتور سمير محاميد ، مدير عام البلدية السيد عوفر تودر ، نائب رئيس البلدية ومسؤول قسم الثقافة السيد وجدي جبارين ، وزير التعاون الاقليمي السيد عيسوي فريج والسيد الدكتور يوسف جبارين ، عضو الكنيست السابق . 

هذا وقد بعث رئيس،الدولة رسالة مصورة ومسجلة اثنى من خلالها على الفنانين وعلى دور عائلة ابو شقرة في تطوير الفن كلغة دولية ليصبحوا روادا لهذه اللغة في كل مكان . 

اما الدكتور سمير فقد اثنى على المعرض الحالي وعلى دور صالة العرض للفنون ام الفحم  في تطوير ام الفحم على المستوى الثقافي محليا وعالميا . 

هذا ويستمر المعرض ستة اشهر متتالية ومن المتوقع توافد الالاف من رواد الفن من كل مكان للمشاركة في هذا المشهد الثقافي الفريد من نوعة عالميا . 

 

خمسة فنانين من بيت واحد . اللهم بارك بهم وبعطائهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا