الاحتفال بتخريج الفوج الـ 20 من مدرسة راهبات السالزيان الناصرة

0 10٬050

احتفلت المدرسة يوم السبت 3.6.2023 بتخرّج طلّاب الفوج العشرين في ساحة المدرسة بأجواء ملؤها البهجة والفرح.
ترأّست المعلمة بسمة ناصر عِرافة الحفل الذي تخلّل فقرات فنّيّة من أغانٍ وعزف من أداء طلّابنا: كرستيان دانيال، عدن زعبي، ايلي عويد، ناصر حلاق، مجد مسيس،فادي مزاوي وجوقة المدرسة بقيادة المعلمة فيدا طبر ميخائيل.
بالإضافة إلى كلمات، تَقَدّمَتها كلمة رئيسة المدرسة الأخت سعاد خليل، تَلتْها كلمة مديرة المدرسة الثانوية المربّية حنان نمري؛ كلمة المطران رفيق نهرا؛ كلمة مفتش المدارس الاهلية الشمّاس جربس منصور؛ كلمة مندوب رئيس بلديّة الناصرة السيّد محمد عوايسي، كلمة المربّية سهى خوري بالنيابة عن طاقم المعلّمين؛ كلمة والد الخريجة مرجان عبود الدكتور صالح عبود ، كلمة كلّ من الطلّاب:حلا صايغ، ايمان ابو راس، ملفينا عانق، نوردينا جبران، رغد زعبي، مشلين وروز خبيص.
انتهى الحفل بتوزيع الشهادات على الطلّاب بالإضافة إلى عرض اغنية “نحن شباب المستقبل” من انتاج الاستاذ حنا عيلبوني وعارضة من تحضير الخرّيجين تضمّ أحلى الأوقات وأجمل ذكريات الفوج منذ الطفولة.
تشكر إدارة المدرسة طاقم الهيئة التدريسيّة وعلى رأسهم مربّو الثواني عشر: الأستاذ وسيم دحدل، المعلّمة سهى خوري، والمعلّمة بسمة خل؛ كما تشكر العاملين في المدرسة والذين تفانوا في التحضيرات والتجهيزات لملاقاة هذا اليوم.
وأخيرًا نتوجّه نحن إدارةً ومعلّمين لأحبّائنا الخرّيجين بأسمى التهاني وأجمل التبريكات، ونتمنّى لهم النجاح، التقدّم والتميّز في مسيرة الحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا