الاحتفال بافتتاح ملعب العشب الاصطناعي الجديد ودوري رمضان لكرة القدم

0 9٬275

بمشاركة جماهيرية وأجواء احتفالية تم مساء السبت افتتاح ملعب العشب الاصطناعي الجديد في كفركنا، وافتتاح دوري رمضان لكرة القدم تحت شعار “سامح وصافح وابتسم” وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي السيد عز الدين امارة، ونواب الرئيس السيد صلاح حمزة والسيد عبد الحكيم طه، ومدير عام المجلس المحلي السيد اسلام امارة، ومدير قسم المعارف والرياضة السيد فهد دهامشة، مدراء الأقسام وعدد من موظفي وموظفات المجلس المحلي، مدير المركز الجماهيري السيد اياد نجار، وبمشاركة من قبل الأهالي ولفيف من الشباب والرياضيين.

ابتدأ الاحتفال بافتتاح وتدشين الملعب من قبل رئيس المجلس المحلي والحضور الكريم، وبعرض كشفي قدمته سرية كشافة ومرشدات عرس قانا الارثوذكسية.

الكلمة الافتتاحية لرئيس المجلس المحلي السيد عز الدين امارة الذي رحب بالحضور الكريم ومباركًا افتتاح ملعب العشب الاصطناعي الجديد التي ليخدم فرق كرة القدم المختلفة لإجراء التدريبات والمباريات وله الدور بتطوير الرياضيّين في البلدة، مؤكدا على ان المجلس المحلي يعمل جاهدا على تطوير المنشآت الرياضيّة المختلفة في البلدة والارتقاء بها، وان ملعب العشب الاصطناعي الجديد ذو مواصفات اولمبية عصرية يناسب متطلبات الاتحاد العام ويليق بكفركنا وأهلها, وأشار الى ان مساحة الملعب الاصطناعي الجديد عبارة عن 11 دونم ،وان تكلفة تجهيز الملعب وصلت الى 4 مليون شاقل, وتم تجهيزه بأعمدة إنارة جديدة ممّا يتيح إجراء المباريات والتدريبات في ساعات المساء، وان هذا المشروع هو أحد المشاريع الرياضية المهمة وتشجيعا للرياضة في أوساط الشباب، وان شبابنا في البلدة يستحقون ملاعب رياضية على الطراز الحديث الذي سيساعد على القيام بأنشطة وفعاليات رياضية متنوعة وتفعيل المرافق الرياضية المتوفرة، بغية تنمية وتطوير الحركة الرياضية في كفركنا.

وأيضا بارك رئيس المجلس افتتاح دوري رمضان لهذا العام مشيرا على تسميته “سامح وصافح وابتسم”، حيث أكد على اهمية هذه النشاطات وحث اللاعبين على الروح الرياضية واستغلال الدوري لتعزيز الترابط بين جميع اللاعبين من جميع اطياف البلدة، مؤكدًا أنه سيستمر بدعم الرياضة والشباب، كما وتمنى النجاح للفرق الرياضية الكناوية.
واختتم كلمته بتقديم الشكر للطاقم المهني في المجلس المحلي، وخصوصا قسم الهندسة، ومدير وحدة التطوير الاقتصادي، الذين ساهموا وعملوا على مشروع ملعب العشب الاصطناعي الجديد، وكما قدم شكره للقائمين على برنامج دوري رمضان لكرة القدم، قسم المعارف والرياضة، قسم مدينة بلا عنف، المركز الجماهيري، لجنة أولياء أمور الطلاب، كما وقدم شكره لسرية كشافة ومرشدات عرس قانا الارثوذكسية. وللصحفي سعيد حسنين على ابداعه في تقديم برنامج الاحتفال.

تولى عرافة الاحتفال الصحفي سعيد حسنين الذي أبدع في تقديمه لبرنامج الاحتفال، وتخلل البرنامج كلمات مباركة من قبل نائب رئيس المجلس السيد عبد الحكيم طه وكلمة لمدير علم المجلس المحلي السيد اسلام امارة، ومهندس المجلس السيد المهندس عارف عواودة. وشهد الاحتفال مباراة كرة قدم افتتاحية جمعت فريقين من نجوم كفركنا، وقد تم تكريمهم من قبل ادارة المجلس المحلي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا