الإصلاحات في التأمين الصحيّ ستعيد آلاف الشواقل إلى جيوب المواطنين

0 9٬164

يجد آلاف الإسرائيليين أنهم دفعوا أكثر مما ينبغي لتأمينهم الصحي. وأصدرت وزارة المالية إصلاحًا تسبب في انخفاض كبير في سعر التأمين الصحي ويجب عليك الإسراع في الاستفادة منه طالما أن الدولة تساعدك على استرداد الأموال في جيبك في عام 2023.

دفع أكثر من اللازم للتأمين الصحي؟ هل سمعت عن إصلاح خصم التأمين الصحي ولكنك لم تتعرف عليه بعد؟ إذا كان عمرك يتراوح بين 25 و 65 عامًا، فلديك الآن فرصة للاستفادة من الخصم بعد إصلاح التأمين الصحي الذي تجبر الدولة شركات التأمين على قبوله. الآن بما أن الدولة تفعل شيئًا من أجلك، يجب أن تستفيد بسرعة. لا يجب أن تفوتك متوسط ​​مدخرات يبلغ عشرات بالمائة من تكلفة التأمين الصحي الشهرية.

تعتمد الأهلية للحصول على خصم للتأمين الصحي بنسبة عشرات في المائة على التكلفة الشهرية على عدة عوامل، مثل الفئة العمرية التي تنتمي إليها. أكثر من 36943 إسرائيليًا قد أجروا بالفعل فحصًا للأهلية للحصول على خصم التأمين الصحي.

يمكنك إجراء فحص الأهلية لخصم التأمين الصحي بآلاف الشيكل كل عام عن طريق اختيار الفئة العمرية الخاصة بك:

أدى إصلاح التأمين الصحي إلى إمكانية توفير مدخرات كبيرة لك ولأفراد أسرتك في التأمين الصحي الخاص. حتى اليوم، كان من الممكن فقط شراء تأمينات واسعة للغاية بسعر شامل وعالي. ولكن ليس بعد الآن، فقد غيرتها إصلاحات التأمين الصحي إلى درجة لا يمكن معها التعرف عليها ويمكن الآن شراء التغطية بشكل فردي. وهو ما يعني في الأساس أن هناك احتمالية لتحقيق متوسط ​​مدخرات يصل إلى عشرات بالمائة على التكلفة الشهرية للتأمين الصحي الخاص بك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا