الأمطار مستمرة اليوم .. اليكم ما تتوقعه الأرصاد الجوية

0 12٬698

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يستمر اليوم تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية ، وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا وفي ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الأمطار وتميل الأجواء الى الاستقرار بشكل تدريجي والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

play-rounded-fill

هذه الليلة : يكون الجو باردًا الى شديد البرودة خاصة فوق المناطق الجبلية و الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة و البحر متوسط ارتفاع الموج.
الجمعة 2023/04/14: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ربيعيا لطيفا ومعتدلا ,و تعود الأجواء إلى الاستقرار بشكل عام مع ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل , الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة و البحر خفيف ارتفاع الموج.
السبت 2023/04/15: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف بوجه عام دافئا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ,ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين , الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفيف ارتفاع الموج.
الأحد 2023/04/16: يكون الجو صافيا بوجه عام دافئا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ,ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية , الرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا و البحر خفيف ارتفاع الموج.
وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين خلال المنخفض الجوي من :
1- الانقلاب الحاد في درجات الحرارة

2- خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة

3- خطر التزحلق على الطرقات.

4- تدني مدى الرؤية الافقية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا