اعتقال 3 مشتبهين من اللقية بشبهة محاولة اختطاف شابة

0 9٬406

اعتقلت الشرطة إسرائيل مساء اليوم السبت 3 مشتبهين للاشتباه بمحاولة خطف واعتداء على شابة من سكان مدينة كريات ملاخي – وأدى رد سريع من الشرطة إلى اعتقالهم بعد محاولتهم الفرار من خلال اختراق نقطة تفتيش للشرطة.
حيث تم استدعاء قوات الشرطة من مدينة كريات ملاخي، بعد بلاغ وصل الى مركز الشرطة عن صراخ وعنف بالقرب من مبنى سكني ، حيث وصل ضباط الشرطة الذين تواجدوا بالقرب من المكان بسرعة ولاحظوا سيارة هربت وبداخلها 3 مشتبهين

play-rounded-fill

بعد أن لم يستجب المشتبه بهم (19-26 ، اللقية) لنداء الشرطة بالتوقف ، بدأوا في ملاحقتهم ، وادى ذلك الى تشكيل خطر على حياة مستخدمي الطريق وسيارة الشرطة ، واصطدموا بسيارة خاصة. وبعد ذلك اخترقوا نقطة تفتيش للشرطة ، وبعد إطلاق النار عليهم ، تم إيقافهم عند نقطة تفتيش أخرى للشرطة ، حيث هربوا من السيارة وتم القبض عليهم بعد مطاردة قصيرة بالقرب من بورا.

من التحقيق مع المشتبه بهم الذي أجرته محطة كريات ملاخي ، تبين أن المشتبه بهم وصلوا إلى المبنى السكني ، حيث يُزعم أن أحدهم حاول إجبار شابة كان له معرفة مسبقة بها على ركوب سيارته ، وبعد أن قاومت. أثناء هروب المشتبه به ، لاحظوا رجلاً يحمل جهازًا محمولًا ، وهاجمه وسرقه من الجهاز الذي تم تحديده لاحقًا على طريق هروبهم.

وتم حجز سيارة المشتبه بهم لإجراء مزيد من التحقيقات.

في هذا الوقت ، يمثل المشتبه بهم أمام محكمة الصلح في اشكلون لطلب تمديد اعتقالهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا