اعتقال مشتبه من شقيب السلام بعد ضبط 8 كغم من المخدرات بسيارته

0 9٬088

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

*أفراد مركز شرطة باقة الغربية يلقون القبض على مشتبه من سكان شقيب السلام وهو مختبئًا في كريات شمونة بعد ان تم ضبط بحوزته (8 كغم )من مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “حشيش” – مع نهاية تحقيق الشرطة تم تقديم اليوم لائحة إتهام ضد المشتبه.*

خلال نشاط مبادر قام به أفراد مركز شرطة باقة الغربية يوم 23.04.23 في طريق 6 بالقرب من باقة الغربية، لاحظ أفراد الشرطة مركبة أثارة شكوكهم، حيث قاموا بأمر السائق بالتوقف بجانب الطريق للفحص، لاكن السائق لم يستمع لتعليمات أفراد الشرطة وبدأ بالهرب بواسطة مركبته بطريقة مهددة لحياة مستخدمي الطريق، وبعد مسافة قصيرة أوقف مركبته وفر هارباً.

خلال تفتيش داخل المركبة ضبط أفراد الشرطة (8كغم) من مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع “حشيش” تم تخبئتها داخل المركبة.

كما ذكر، السائق المشتبه الذي كان لوحده داخل المركبة هرب من المكان. شرع أفراد الشرطة بأنشطة مسح وتمشيط جوية وميدانية بالتعاون مع الوحدة الجوية لشرطة إسرائيل.

بفضل إجراءات تحقيق مهنية ومكثفة التي تخللت إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة باقة الغربية أدت الى تحديد مكان المشتبه من سكان شقيب السلام يبلغ من العمر(23عاماً) مختبئًا في منطقة كريات شمونة، قام أفراد مركز شرطة باقة الغربية بإلقاء القبض عليه وخلال توقيفه عرّف عن نفسه بهوية شخص آخر وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفه.

وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه مين حين إلى آخر، وكما ذكر، قدمت نيابة الشرطة اليوم ضد المشتبه لائحة اتّهام في محكمة الصلح في الخضيرة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونيّة.

مرفق صور من النشاط والمواد التي يشتبه بأنها مخدرات خطرة التي تم ضبطها – شعبة الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا