إعتقال مشتبه بعد مطاردة بوليسية تخللها إطلاق نار في ام الفحم

0 12٬329
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

بعد نهاية مطاردة شرطية لافراد مركز شرطة ام الفحم التي شملت تبادل إطلاق النار تمكن افراد الشرطة بضبط سلاح غير القانوني من نوع M16 ومسدس ومشط وذخيرة وإلقاء القبض على أحد المشتبهين وبحوزته مسدس مليء بالذخيرة.

خلال نشاط ميداني لأفراد مركز شرطة أم الفحم في المدينة، لاحظ أفراد الشرطة 3 مشتبهين مسلحين في حي سكني بالمدينة حيث طلبوا من المشتبهين التوقف لكنهم تفرقوا وهربوا من المكان.

شرع أفراد الشرطة بمطاردة المشتبهين حيث قام الفريق الأول من افراد الشرطة بالبدء بإجراءات إلقاء القبض على المشتبه بعد ان لاحظ أفراد الشرطة انه يحمل السلاح من نوع (ام16) التي شملت طلب التوقف بصوت عال وإطلاق النار بالهواء حيث استدار المشتبه وقام بإطلاق النار بإتجاه أفراد الشرطة بهدف إصابتهم. أفراد الشرطة لم يستسلموا واستمروا في المطاردة حتى قام المشتبه بإلقاء سلاحه والهرب من المكان، كما وتم ضبط سلاح من نوع (ام16) وهو محشو بالذخيرة.

في غضون ذلك، تمكن الفريق الاخر من أفراد الشرطة الذي طارد المشتبهين الآخرين الهاربين من التقدم نحو المشتبهين والقاء القبض على احدهما وبحوزته مسدس. المشتبه الثالث تمكن من الهرب، وفي هذه المرحلة يتم إجراء عمليات تحقيق منها سرية وعلنية من أجل تحديد مكان المشتبهين الذين تمكنوا من الهرب بهدف إلقاء القبض عليهما وإحالتهما إلى العدالة.

تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان ام الفحم يبلغ من العمر(29عامًا)، وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة في المدينة ومع نهايته تم حبسه، وفقا لتطورات التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه في محكمة الصلح في الخضيرة حتى يوم الأحد 09.04.23.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا