إعتقال شابين من الرامة بشبهة إضرام النار بـِ 4 حافلات

0 5٬831

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

محاربة ظاهرة الإتاوة والإبتزاز في الشّمال

تمّ القبض على مشتبهَين بعد مطاردة مصحوبة بإطلاق النّار بعد أن اضرموا النار في 4 حافلات تابعة لشركة حافلات في عدّة اماكن مختلفة في الجليل.

اللّيلة حوالي الساعة 3:00 فجرًا تمّ استلام عدّة بلاغات حول إضرام النّيران في حافلات في أنحاء الجليل، قام أفراد شرطة الشّمال بالرّدّ السّريع كالبرق وتمكنوا من رصد سيّارة المشتبه بهم التي كانت تسير بالقرب من قرية الرامة، دوريّات الشّرطة قاموا بمطاردة السيّارة التي دخلت إلى منطقة مفتوحة وحاول المشتبه بهم الفرار سيرًا على الاقدام. طاردتهم الشّرطة وألقت القبض عليهم بعد إطلاق النار التّحذيريّ في الهواء. كما تمّ ضبط سيّارة المشتبه بهم مع الأدلّة التي تربطهم بالحادث.

تمّ إحالة المشتبه بهم (20 و 21) عامًا من قرية الرامة لمزيد من التّحقيق في مكاتب وحدة مكافحة الجريمة في مديرية الجليل في شرطة لواء الشّمال، واليوم تنوي الشّرطة أنّ تطلب تمديد توقيفهم على ذمّة التّحقيق في محكمة الصّلح في عكا.

قائد لواء الشّمال أعرب عن تقديره لأفراد الشّرطة الّذين قبضوا على المشتبه بهم متلبّسين: “أفراد شرطتنا يعملون بإبداع وحكمة ضدّ ظاهرة الإتاوة والإبتزاز، سواء في مجال المخابرات، أو في نشر القوّات في الميدان وتشغيل وسائل التحكم لدينا لتوفير استجابة فورية وهو فرق بالثّواني بين النّجاح والفشل، بين القبض على المشتبه بهم في سيارتهم أو بالقرب منها، او رصد سيّارة محترقة في الميدان بعد هروب المشتبه بهم بالحادث. يعرف أفراد شرطتنا ذلك جيدًا، ويتم الرّدّ مع كلّ حادث بأقصى سرعة أثناء السعي للوصول إلى المشتبهين حتّى أثناء المخاطرة الشّخصيّة. كلّ الإحترام لأفراد شرطتنا.”

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا