إحذروا : إصابة طفلة بنوبة حساسية بعد تناولها حلوى “الرول اب “

0 7٬869

افاد مراسل موقع الصنارة نت ، ان طفلة تبلغ من العمر 11 عاما ، قد أصيبت بنوبة حساسية بعد تناولت حلوى ” الروب اب” ، والتي اشتهت بتغطية البوطة وتناولها بطريقة متداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعية ، مع العلم ان وزارة الصحة كانت قد اصرت بياناً تحذر فيه من تناولها بعد ان وصفتها بانها غير صحية.

وقالت الطفلة وهي من المجتمع اليهودي: ” زميلي في الصف قام ببيعي حلوى ” الرول اب “، قمت بتغليف البوظة بهذه الحلوى وتناولتها كما يتم تداوله عبر التواصل الاجتماعي، ولم أشعر بأي شيء غريب “. وقالت والدة الطفلة :” في اليوم التالي بدأت ابنتنا تشكو “. وأشارت الطفلة الى ” أنه بدأ يظهر على جسدها حبوب حمراء اللون، والأمر تسبب بحكة قوية لها “.

وحول الألم الذي تعرضت له قالت الطفلة :” الألم الذي شعرت به أشد من ألم لسعات الحضرات ، واما والدتها فقد قالت انها قامت بدهون مراهم على جسد ابنتها ولكن دون فائده ، وان الطبيب بعد الفحص ابلغها ان هذه عوارض حساسية”.

وعن تأكدها ان السبب هو حلو “الرول اب” ، قالت الأم ، ان هذه الحلوى هي الشيء الوحيد الذي تناولته ابنتها بشكل مغاير عن باقي الأيام ، فأغلب الظن ان هذا السبب الوحيد لظهور علامات الحساسية”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا