أبرز المسلسلات المصرية بموسم دراما رمضان 2023

0 10٬769

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية موسم دراما رمضان، والذي يضم عدداً كبيراً من المسلسلات المصرية التي ينتظرها الجمهور، وتنوعت مسلسلات هذا العام ما بين الكوميديا والرومانسية والوطنية والدراما الاجتماعية، التاريخية، ونستعرض لكم أبرز المسلسلات المصرية التي ينتظر عرضها الجمهور.

سره الباتع

يعد مسلسل “سره الباتع” من أبرز المسلسلات التي ينتظر عرضها الجمهور لعدة أسباب، يأتي في مقدمتها بأن المسلسل يضم عدداً كبيراً من الفنانين من أجيال فنية مختلفة، كما أنه مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف إدريس، وهو أول عمل للمخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية.
يشارك في بطولة المسلسل: أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، هالة صدقي، ريم مصطفى، وعدد كبير من الفنانين.

video
play-rounded-fill

جعفر العمدة

يعد الفنان محمد رمضان من الوجوه المألوفة في شهر رمضان، حيث اعتاد الجمهور على مشاهدة مسلسله الجديد كل عام، ويشارك محمد رمضان هذا العام بمسلسل “جعفر العمدة”، من تأليف وإخراج محمد سامي.
يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم: زينة، مي كساب، وهالة صدقي.

video
play-rounded-fill

الكتيبة 101

يعد مسلسل الكتيبة 101 من المسلسلات الوطنية والتي توثق بطولات الجيش المصري في مكافحة الإرهاب، والتي ينتظرها الجمهور، ويشارك في بطولة المسلسل: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

video
play-rounded-fill

الكبير أوي – الجزء السابع

واحد من أبرز المسلسلات الكوميدية المصرية التي حققت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور خلال السنوات الماضية، ويُقدم بموسم دراما رمضان هذا العام موسماً جديداً من المسلسل، الذي يشارك في بطولته أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد صقر، وإخراج أحمد الجندي.

video
play-rounded-fill

رسالة الإمام

يشهد موسم دراما رمضان هذا العام عودة المسلسلات التاريخية؛ من خلال مسلسل “رسالة الإمام” من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو، ومن بطولة خالد النبوي، أروى جودة.

video
play-rounded-fill

عملة نادرة

حققت الفنانة نيللي كريم نجاحاً على مدار السنوات الماضية خلال شهر رمضان، حتى صارت من أهم الفنانات اللاتي ينتظر الجمهور عرض أعمالهن الجديدة، وتشارك بموسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل “عملة نادرة”، والذي يعتبر تجربة جديدة بالنسبة لها، حيث تدور أحداث المسلسل داخل الصعيد.
يشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، أحمد عيد، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

video
play-rounded-fill

تحت الوصاية

من أبرز المسلسلات التي ينتظرها الجمهور بموسم دراما رمضان هذا العام، والذي تعود من خلاله الفنانة منى زكي لتقديم الدراما التلفزيونية، ويشاركها في بطولة المسلسل: دياب، وعلي الطيب، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

video
play-rounded-fill

ضرب نار

يقدم كل من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بموسم دراما رمضان هذا العام بطولة مسلسل “ضرب نار”، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

video
play-rounded-fill

1000 حمد لله على السلامة

تقدم الفنانة يسرا بموسم دراما رمضان هذا العام مسلسل “1000 حمد لله على السلامة”، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وينتظره الجمهور، ويشارك في بطولته محمد ثروت، وشيماء سيف، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

video
play-rounded-fill

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا