آخرهن هالة فاخر .. الاستعانة بالنجمات الكبار طرق اتبعها تامر حسني في أفلامه

0 7٬789

حرص الفنان تامر حسني منذ دخوله عالم التمثيل والسينما، على الاستعانة بالنجمات الكبار أصحاب المشوار الفني المميز، وكان ذلك جلياً في العديد من الأفلام التي قدمها خلال الفترة الماضية، ومن خلال التقرير التالي سنستعرض أبرز أسماء هذه النجمات.

ينتظر محبو الفنان تامر حسني فيلمه الجديد ” تاج” المقرر طرحه قريباً في دور السينما، ولعل السمة البارزة في هذا العمل هو استعانة تامر باسم كبير من نجمات الفن في الفيلم، حيث وقع اختياره هذه المرة على الفنانة هالة فاخر، حيث أعلن منذ أيام عن مشاركتها في فيلم ” تاج” ، حيث نشر مجموعة صور تجمعهما من كواليس الفيلم، عبر حسابه الرسمي على ” فيسبوك” معلقاً .. «نورتي الفيلم يا أستاذه يا عظيمة، أجمل هالة فاخر ودورك عسل زيك كالعادة، كل الشرف إنك منورة فيلمك تاج انتظروا خلال ساعات إن شاء الله حاجة بإذن الله هتعجبكم»
فيلم «تاج» وصفه تامر حسني بأنه أول عمل سوبر هيرو عربي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، أحمد بدير، بيومي فؤاد، ساندي، ومحمد أبو داود، وهالة فاخر، وغيرهم، والعمل من إخراج سارة وفيق.

“حالة حب” البدايات
يعتبر فيلم “حالة حب” الذي شهد عرضه في دور السينما عام 2004 ، هو الانطلاقة الأولى للنجم تامر حسني في عالم السينما، ووقتها حقق تامر نجاحا مقبولاً خلال عرض هذا الفيلم الذي استحوذ وقتها على شباك الإيرادات، ومن خلال هذا العمل كان هناك بصمة مميزة لنجمة كبيرة رحلت عن عالمنا وهي الفنانة مها أبو عوف والتي قدمت خلال أحداث الفيلم دور والدة ” يوسف” وهي الشخصية التي لعبها تامر، ونجح الثنائي وقتها في تقديم مشاعر ممزوجة للجمهور بين عاطفة الأم تجاه ابنها ، وبين شغف تامر وراء حلم الغناء وبين رغبته في البحث عن مكان والده وشقيقه “سيف ” هاني سلامة، اللذين تركا المنزل عقب انفصال والدته عن والده.
ودارت أحداث الفيلم ، حول أسرة مصرية مفككة، حيث يعيش الأب فى أوروبا مع ابنه الأكبر، وتعيش الأم في مصر مع الابن اﻷصغر، ولا يعرف اﻷخوان بعضهما البعض، ويقرر الأخ الأكبر العودة إلى مصر لكي يعيش مع أمه ويتعرف على شقيقه.
وضم الفيلم عدداً آخر من النجوم منهم هند صبري، زينة، وآخرين والفيلم من إخراج سعد هنداوي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح.

“سيد العاطفي” نقطة توهج
لمع نجم الفنان تامر حسني في فيلم ” سيد العاطفي” الذي شهد عرضه في دور السينما عام 2005، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في هذا الفيلم، والذي ظهر من خلاله بشخصية شاب يدعى ” سيد الجمال” والذي يدخل في صراع مع عمه بسبب ميراث والده الذي توفي، وخلال الأحداث نرى مباراة كوميدية بين “سيد” ووالدته الفنانة عبلة كامل والتي كانت تهتم برياضة كرة القدم وبالأخص تشجيع النادي الأهلي المصري، حيث تريد الأخيرة دخول ابنها عالم الساحرة المستديرة ” كرة القدم” على عكس رغبته التي تتجه نحو كتابة الشعر والقصائد.
وضم الفيلم عدداً من النجوم ، منهم نور اللبنانية، طلعت زكريا، زينة، وحيد سيف وآخرين وهو من تأليف بلال فضل وإخراج علي رجب.

البدلة ..نجومية مميزة

وخلال أحداث هذا الفيلم لم يتخل تامر عن اختياراته تجاه النجمات الكبار، ولكن هذه المرة وقع اختياره على الفنانة دلال عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا منذ سنوات إثر اصابتها بفيروس كورونا.
ونجح الثنائي تامر حسني الذي قدم شخصية “وليد” والفنانة دلال عبد العزيز التي قدمت شخصية “نجاة” في تقديم وجبة كوميدية دسمة، ولعل من ابرز مشاهدهما هو المشهد الذي “صاح” فيه تامر حسني ظنًا منه بتعرض والدته التي تجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز لمكروه، إلا أن الأخيرة استيقظت لتصفعه على وجهه، اعتراضًا منها على انفعاله الزائد.
وتدور قصة الفيلم حول حمادة (أكرم حسني)، ووليد (تامر حسني) اللذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهما القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيان حقيقيان، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل، وضم الفيلم عدداً آخر من النجوم منهم أمينة خليل ، ماجد المصري وآخرين والفيلم من تأليف تامر حسني ومن إخراج محمد جمال العدل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا