يوفنتوس يقهر أودينيزي في الرمق الأخير

0 6٬137

تغلب يوفنتوس على أودينيزي، بهدف دون مقابل، مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم، بمنافسات الجولة 17 من الدوري الإيطالي.

وسجل يوفنتوس عن طريق دانيلو في الدقيقة (87)، ليخطف الانتصار في الدقائق الأخيرة على غرار مباراته الماضية أمام كريمونيزي.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 37 نقطة وقفز للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة بالمركز الثامن.

الفرصة الأولى في المباراة جاءت بعد 10 دقائق، حين أرسل دي ماريا عرضية حاول دانيلو تسديدها وتابعها روجاني لكن الحكم أشار لوجود تسلل.

وفي الدقيقة 17، أطلق المدافع نوهان بيريز تسديدة أرضية زاحفة من خارج المنطقة، لمست أحد لاعبي يوفنتوس ومرت بجوار المرمى إلى ركنية.

وكاد أودينيزي أن يسجل أولى الأهداف عن طريق والاس، بعدما نفذت الركنية وقابلها والاس برأسية باتجاه المرمى، تألق تشيزني وأبعدها عن مرماه.

ونفذ دي ماريا ركلة حرة ثابتة، ليرتقي روجاني ويحولها برأسية متقنة بالمرمى، لكن سيلفيستري تألق وأبعدها بأطراف أصابعه لخارج المرمى.

وأضاع مويس كين مهاجم يوفنتوس، فرصة التقدم لفريقه بعدما حصل على تمريرة أمام منطقة الجزاء ليطلق تسديدة صاروخية تمر بجوار المرمى.

وحصل كين على تمريرة ذهبية من دي ماريا، ليتوغل من جهة اليمين داخل المنطقة ويسدد كرة باتجاه المرمى، تألق فيها سيلفيستري وأبعدها لركنية.

ومرر سوكسيس الكرة إلى والاس سوزا على حدود منطقة الجزاء، ليطلق لاعب وسط أودينيزي تسديدة أرضية زاحفة تصدى لها تشيزني على مرتين.

وكان كين قريبا من تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس بعدما توغل داخل المنطقة وسدد كرة مرت أعلى من العارضة وضربت الشباك العليا للمرمى.

وانطلق أدريان رابيو وتوغل لداخل المنطقة ليطلق تسديدة مباشرة باتجاه الشباك، تصدى لها الحارس سيلفيستري ومرت من أمام المرمى.

واضطر أنخيل دي ماريا للخروج من المباراة بتبديل اضطراري في الدقيقة 66، بعدما شعر اللاعب بآلالام، ليخرج ويحل محله أركاديوز ميليك.

وعن طريق هجمة مرتدة سريعة انطلق بيريرا وأطلق تسديدة قوية حاول زميله بيتو متابعتها بالمرمى لكنها مرت لخارج الملعب بجوار المرمى.

وبعد عرضية فيديريكو كييزا لداخل المنطقة، شتتها مدافعي أودينيزي بشكل خاطئ ولم يتوقع ميليك أن تسقط أمامه، ليفشل في وضعها بالشباك.

وبعد متابعة ممتازة لكرة كييزا الذي توغل ومرر كرة أمام المرمى وجدها دانيلو الخالي تماما من الرقابة ووضعها بالشباك، ليفوز يوفنتوس (1-0).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا