يسرا تبدأ تصوير مسلسلها الجديد فور عودتها من مهرجان البحر الأحمر

يسرا من حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي - تصوير: عبدالله الفالح
0 1٬433

أعلن المنتج جمال العدل أنه تم تحديد يوم ١٥ من شهر ديسمبر الحالي كموعد نهائي لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسل يسرا الجديد والذى يحمل اسم “حمد الله على السلامة” بشكل مبدئي ومن المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023.

يسرا – الصورة من حسابها على انستغرام

وأضاف جمال في تصريحه لبرنامج et بالعربي، أنه لازال هناك من الفنانين سوف يتم التعاقد معهم للانضمام للمسلسل خلال الساعات القليلة القادمة لكى يكتمل فريق عمل المسلسل قبل موعد بدء التصوير، الذي تم تحديده بعد مراجعة ارتباط يسرا بفعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعالياته حتى العاشر من ديسمبر الجاري.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي شهد تكريم الفنانة يسرا والفنان العالمي شاروخان بجائزة اليسر الفخرية، وحضر المهرجان عدد كبير من الفنانين، منهم جاكي شان وشاروخان وشارون ستون واندي جارسيا، والمخرج أوليفر ستون، ووقفوا جميعًا لحظة تكريمها، وشكرت يسرا الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان، وزير الثقافة السعودي، ومحمد التركي، الرئيس التنفيذي للمهرجان، وصُناع المهرجان، في ظل وجود أكثر من 1000 نجم.

وقالت يسرا تعليقا على تكريمها: سعيدة للغاية بالتكريم لأن علاقتي بشعب السعودية منذ فترة طويلة، وأنا بتكرم وسط أهلي وناسي أصدقائي فهذا شيء مختلف، بالإضافة إلى أنني سعيدة باسم الجائزة فهي اليسر.

وعن تعليقها على الدورة الحالية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قالت يسرا هناك مثل بلدي في مصر يقول ” الجواب بيبان من عنوانه” وهي تلمس ومنذ البداية تطورا رهيبا في هذه الدورة.

وأكدت يسرا ان تواجدها في مثل هذه الفعاليات الكبرى وتكريمها كفنانة مصرية فهو تعبير عن دور مصر ومحبة العرب لمصر والفن المصري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا