ياسمين صبري تجيب على أسئلة متابعيها وترد على سؤال عمر ابنتها

0 2٬432

خصصت الفنانة ياسمين صبري، فقرة للرد على أسئلة محبيها وجمهورها عبر خاصية “ستوري” لحسابها الخاص على “انستغرام”، للرد على كل الأسئلة التي تشغل بالهم عن حياتهم الشخصية ويريدون توضيح أو إجابة لها.
وكان من بين الأسئلة التي عرضت عليها كانت حول ابنتها التي ترفض اظهارها أو الحديث عنها ” كام عمر صار بنتك اللي مخبياها عن الناس؟، فردت ياسمين ” معنديش والله وحخبيها ليه”؟
وسؤال آخر حول موضوع ارتباطها من شخص يدعى “محمد”، ” انتي مرتبطة حالياً..وهل فعلا فعلا رجعتي لمحمد سؤال دا عايز يعرف اجابته العالم العربي كله”؟ ..لترد ياسمين ساخرة ” محمد مين” وأرفقت ردها برسم تعبيري على هيئة وجه ضاحك، خاصة وأنه من المعروف أن الفنانة ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ثم انفصلت عنه، في ظل انتشار أخبار حول إمكانية عودتهما مرة أخرى.
ورداً على سؤال آخر “أهداف ياسمينا 2023″، كشفت ياسمين صبري أهدافها في عام 2023، قائلة: “أتمنى ربنا يحبني أكتر”.
وأوضحت ياسمين الخطوات التي تحافظ من خلالها على صحتها النفسية ، قائلة: ” ببعد عن العنف و الصراخ والكلام المؤذي والمناظر المؤذية”.

آخر أعمالها الدرامية
وشاركت ياسمين صبري في مسلسل “فرصة ثانية”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2021، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب ومحمود البزاوي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا