ويلز تفرض التعادل على الولايات المتحدة الأميركية

Wales' Gareth Bale celebrates after scoring his side's opening goal during the World Cup, group B soccer match between the United States and Wales, at the Ahmad Bin Ali Stadium in Doha, Qatar, Monday, Nov. 21, 2022. (AP Photo/Ashley Landis)
0 4٬095

فرض المنتخب الويلزي التعادل (1-1) على نظيره الأميركي مساء الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™.
وسجّل تيموتي وياه نجل الأسطورة جورج وياه هدف الولايات المتحدة في الدقيقة 36 قبل أن يدرك منتخب ويلز التعادل من ركلة جزاء ترجمها غاريث بايل في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

التغطية المباشرة

د 90+10 – نهاية المباراة بالتعادل بهدف في كل شبكة.

د 82 – هدف!!!!!!!!!! القائد بايل يترجم ركلة الجزاء بنجاح فارضاً التعادل على الولايات المتحدة! الضغط الويلزي أثمر أخيراً عن هدف مستحق.

د 80 – خطأ من ووكر زيمرمان على بايل داخل منطقة الجزاء والحكم لا يتردد في احتساب إركلة جزاء لويلز.

د 65 – ركنية لويلز يرتقي لها البديل كيفر مور ويصوبها برأسه قوية لكنها تعلو العارضة !!

د – 64: فرصة كبيرة لويلز اثر رأسية للمدافع بن ديفيس يبعدها الحارس الأميركي مات تيرنر ببراعة منقذاً مرماه من هدف محقق!

د – 55: المنتخب الويلزي يخرج من منطقته ويبادر بالهجوم منذ مطلع الشوط الثاني ولكن الفرص غائبة.

د – 46: انطلاق الشوط الثاني

د – 45+5: نهاية الشوط الأول بتقدّم مستحق ومنطقي للمنتخب الأميركي.

– د 36: هدف!!!!!!!!!! تيموتي وياه نجل الأسطورة جورج وياه يفتتح التسجيل للمنتخب الأميركي اثر تمريرة بينية جميلة من بوليسيتش! هدف مستحق للولايات المتحدة الأميركية.

د – 30: نسبة استحواذ المنتخب الأميركي على الكرة بلغت 67%.

د – 25: المنتخب الأميركي هو الأخطر والأكثر سيطرة على الكرة، وغياب تام لأي محاولات لغاريث بايل ورفاقه في هذه المباراة الأولى بين الطرفين في نهائيات كأس العالم.

د – 10: فرصة كبيرة ضائعة للمنتخب الأميركي! عرضية من لاعب تشلسي كريستيان بوليسيتش أمام المرمى ورأسية قوية ومحكمة من جوشوا سارجنت تلامس القائم الأيمن للحارس الويلزي واين هينيسي!! قبلها بثوانٍ كاد الدفاع الويلزي أن يسجل بالخطأ في مرماه لولا تدخل الحارس أيضاً.

د – 1: الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم يطلق صافرة بداية المباراة التي يستضيفها استاد أحمد بن علي. ويلز تخوض مباراتها الأولى في نهائيات كأس العالم منذ العام 1958!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا