والد حسام حبيب يثير ضجة بفيديو لابنه مع شيرين عبدالوهاب ويحذفه سريعاً

0 1٬194

على الرغم من أن النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب تسعى جاهدة لإعادة حياتها إلى مسارها الطبيعي عبر العمل على بعض الأغنيات الجديدة، وتجنب الحديث عن حياتها الخاصة بعد الأزمة التي مرت بها، إلا أن والد زوجها عاد مجدداً إلى الواجهة وأعاد اسم زوجة ابنه حسام حبيب إلى صدارة محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي بفيديو.
فقد نشر حسين حبيب، مقطع فيديو لشيرين عبدالوهاب برفقة زوجها حسام حبيب،بعد عودتهما إلى بعضهما البعض وهما في قمة الانسجام على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
ويبدو من الزاوية الذي التقط فيها الفيديو أن من قام بتصوير الفيديو، استغل عدم انتباههما وقام بتصويرهما من الخلف دون علمهما بذلك.
ولكن فور نشر الفيديو انهالت التعليقات القاسية على والد حسام حبيب إضافة إلى التعليقات الساخرة بشكل كبير جداً، فما كان منه إلا أن قام بحذفه بشكل نهائي.

طلب تعويض قيمته 10 ملايين جنيه

وفي سياق منفصل، تواجه شيرين عبد الوهاب أزمة جديدة يجب أن تجد لها حلاً نهائياً قبل يوم 24 ديسمبر المقبل، بعدما تقدمت شركة روتانا بدعوى طلب تعويض قيمته 10 ملايين جنيه، بسبب فسخ شيرين لتعاقدها مع الشركة، وتم تحديد موعد لنظر الدعوى أمام المحاكم المصرية يوم السبت المقبل، بعد تعثر مفاوضات الصلح بين الطرفين نظراً لانشغال شيرين في أزماتها العائلية وإخضاعها للعلاج في مصحة نفسية.
شيرين حصلت في الجلسة الثانية لنظر الدعوى على مهلة نهائية من محكمة القاهرة الاقتصادية حتى يوم 24 ديسمبر المقبل للبحث عن حل ودي للنزاع الذي نشب بينها وبين شركة روتانا على خلفية فسخ تعاقدهما المبرم عام 2019، وأكد محاميها حسام لطفي أن هناك مفاوضات بين الطرفين لإنهاء التعاقد بالتراضي.
يذكر أن مدير أعمال النجمة نبيل إدوارد، الذي تولى هذا المنصب حديثاً بعد تخليها عن ميمي فؤاد، أكد مؤخراً أنها بدأت فعلياً العمل على أغنيات جديدة بعد أن اختارت 3 أغنيات من بين عدد من الأغنيات والألحان التي قدمت لها من بعض الشعراء والملحنين الشباب.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا