هيفاء وهبي وسيرين عبد النور بإطلالات ميتاليكية ساحرة

0 5٬733

يبدو أن الميتاليك سيد الصيحات مع بداية العام الجديد بدليل أن نجمات من الصف الأول كهيفاء وهبي وسيرين عبد النور تألقن به مؤخراً. وتمنح الإطلالات الميتاليك الفنانات إطلالات مبهرة وفاخرة تلفت الأنظار وتنبض بالأنوثة، وهو ما جعل الكثير من السيدات يملن إلى اختيار مثل هذه الإطلالات اقتداءً بالنجمات بحيث استوحين إطلالاتهن التي لم  تقتصر أحيانا على كونها ميتاليك بل تخطتها لاختيار اللون والقصة نفسها. في هذا الموضوع اخترنا لك إطلالات سابقة بصيحة الميتاليك الساحرة باللون الفضي من هيفاء وهبي وسيرين عبد النور فتعرفي عليها لتختاري الأنسب لأسلوبك.

 

هيفاء وهبي بإطلالات ميتاليك

ارتدت النجمة هيفاء وهبي في وقت سابق فستانا ميتاليكياً طويلاً فضيا ًيتميز بياقة عالية وأكمام طويلة. وتتسم تنورته بقصة ضيقة تمتد نحو الأسفل. الفستان من تصميم ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

 

سيرين عبد النور بإطلالة ميتاليكية

بدورها اختارت النجمة سيرين عبد النور إطلالة ميتاليكية فضية إذ بدت رائعة بفستان طويل ضيق منسدل الياقة وهو من تصميم المبدع اللبناني نيكولا جبران. وتزينت بمجوهرات من يبريم Yeprem وتوجت أناقتها بتسريحة كعكة مشدودة الى الوراء مع ترصيع لشعرها بحبيات من الشواروفسكي البراقة، وختمت اللوك الذي نسقه الخبير سيدريك حداد بلمسة من أحمر شفاه مخملي أحمر.

وسبق للنجمة سيرين عبد النور أن ظهرت خلال مهرجان الفضائيات العربية بلوك ميتاليكي فضي ساحر من توقيع المصمم طوني ورد، وهو يتميز بقصة Cut Out عند الصدر وهو مزود بشق جانبي، وقد حملت معه حقيبة من القماش نفسه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا