هنري يدعم هالاند لتحقيق رقم قياسي تاريخي

Manchester City's Erling Haaland warms up prior to the English League Cup soccer match between Manchester City and Liverpool at Etihad stadium in Manchester, England, Thursday, Dec. 22, 2022. (AP Photo/Jon Super)
0 2٬405

دعم أسطورة الدوري الإنجليزي الممتاز، تييري هنري، إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي لصنع التاريخ، من خلال تسجيله 6 أهداف في مباراة واحدة.

الرقم القياسي الحالي لأكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز يحتفظ به بشكل مشترك كل من أندي كول وآلان شيرر وجيرمين ديفو وديميتار برباتوف وسيرجيو أجويرو، الذين سجلوا 5 أهداف في مباراة واحدة.

وأحرز هالاند 18 هدفًا في 14 مباراة بالدوري منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي، وحصل على دعم هنري للوصول إلى 50 هدفًا في جميع المسابقات.

وفي مقابلة مع بن فوستر لمنصة “أمازون برايم”، قال هنري: “إنه (هالاند) سلالة جديدة من المهاجمين في المدرسة القديمة، ما يفعله هو عمل، مهارة، الشيء الوحيد الذي يريده هو تسجيل الأهداف وهو يفعل ذلك”.

وأضاف: “أعتقد أنه خلال الفترة التي يقضيها في مان سيتي سيسجل 6 أهداف في مباراة واحدة، سيفعل ذلك مع مقدار الفرص التي يخلقها مان سيتي، هل سيسجل 50 هدفا في موسم واحد؟ ليس في الدوري بشكل عام ولكن نعم سيفعل”.

وواصل مهاجم آرسنال السابق، الذي يحتل المركز السابع في قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 175 هدفًا، مقارنة هالاند ببعض أعظم المهاجمين على الإطلاق.

وزاد تييري هنري: “إنه مهاجم من المدرسة القديمة، أود مقارنته بشيرر، أود مقارنته بجاري لينيكر، أود مقارنته بجيرد مولر، سأقارنه بباولو روسي، أود مقارنته بفيليبو إنزاجي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا