هل قصدت نوال الزغبي إحراج لطيفة في حفل “تريو نايت “؟

0 4٬590

لايزال الصدى الذي أحدثه حفل “تريو نايت” الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية ليلة رأس السنة مستمر، وذلك بسبب بعض المواقف التي حدثت بين نجومه المشاركين في الحفل.
ومن بين أبرز المواقف التي آثارت جدل هو ماحدث بين الفنانة نوال الزغبي والفنانة لطيفة على المسرح، خاصة بعد أن تفهم البعض أن نوال الزغبي تعمدت إحراج لطيفة أثناء تقديم فقرتهما الغنائية سوياً.
وقالت نوال الزغبي خلال لقائها مع كاميرا برنامج ” the insider بالعربي”، إن علاقتها بالفنانة لطيفة أكثر من رائعة، ولكن ماحدث هى أن الأغنية التي قدموها سوياً جاءت لها قبل يوم واحد فقط من الحفل، ولم تستطيع أن تحفظ كلماتها بصوة جيدة ، لافتة إلى أنها طلبت من لطيفة أن تظل بجانبها حتى لاتنسى كلمات الأغنية ولكن ماحدث أن لطيفة قدمتها سريعاً.
وتابعت:” قولت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فروحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا”.
أحدث أغاني نوال الزغبي
طرحت نوال الزغبي مؤخراً أغنية “أنا مش بتساب” التي قدمتها باللهجة المصرية بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها الرسمية على ” يوتيوب”.
” أنا مش بتساب” من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وإخراج دان حداد.
وجاءت أحداث الأغنية مليئة بنوع من البهجة، التي تعتمد على الإيقاع السريع للموسيقى، وظهرت نوال الزغبي خلال الكليب بإطلالة جديدة ومختلفة.
وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:” شاغلة الناس وحديث المجتمع الان، شخصية مهمة واسمي بينور اي مكان”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا